قصر الملياردير "راسل واينر" في أمريكا للبيع مقابل 52 مليون دولار


الاربعاء 20 مارس 2024 | 03:43 مساءً
قصر للبيع في أمريكا
قصر للبيع في أمريكا
العقارية

يرجع سوق العقارات الفاخرة في يوتا الأمريكية للحياة مرة أخرى من خلال منزل فاخر يعرض مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والبذخ.

قصر للبيع في يوتا الأمريكية

يقع القصر الفاخر الذي تعود ملكيته لرجل الأعمال راسل واينر بمساحة 17,500 قدم مربع داخل مجتمع The Colony في بارك سيتي إحدى مدن ولاية يوتا بأمريكا، وعاد للبيع ليعطي لمحة عن عالم من الفخامة الفائق.

مميزات القصر الفاخر

يأتي هذا القصر بـ 6 غرف نوم و 11 حمامًا، ومنذ اشتراه راسل واينر أصبح القصر رمزًا للفخامة النهائية في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في يوتا.

أثار القصر الفاخر اهتمام السوق بمجرد محاولة واينر الأولى لبيعه في فبراير الماضي، واشترى واينر القصر بمبلغ 40 مليون دولار، ولكن الآن القصر معروض للبيع مقابل 52 مليون دولار.

يوفر القصر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة لتلبية كل الأذواق مثل حلبة بولينج متطورة وملعب رياضي داخلي متعدد الاستخدامات وجدار تسلق ومحاكي للجولف.

تنبعث الفخامة من كل زوايا القصر. بالإضافة إلى ذلك يمتلك القصر منتجع العافية الذي يتضمن مسبحًا داخليًا وخارجيًا، وجاكوزي ومسبحًا باردًا، وصالة ألعاب رياضية وغرفة تدليك وساونا وحمام بخار تركيا وغرفة ملح هيمالايا.

تنظم الأنظمة المتطورة جودة الهواء، وتصفية مسببات الأمراض، وتعديل الإضافة وفقًا لدورة النشاط اليومي، ما يعد بتجربة سكنية لا مثيل لها.

يهيمن الحجر الجيري الكرواتي على الواجهة، بالإضافة إلى سقف نحاسي ونوافذ فولاذية إيطالية، ويقع القصر بالقرب من منطقة للتزلج، كما توفر غرفة المراقبة مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يُعد هذا اليخت الفاخر للغاية فرصة رائعة لكل الباحثين عن العيش الفاخر، ولكل من يرغب في امتلاك قصر فاخر يجمع بين التصميم الرائع والأنظمة المتطورة ووسائل الترفيه والراحة المختلفة.