إزالة حالة تعد على أرض زراعية بالفيوم


الخميس 23 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، أن جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس على مسعد مدير عام الحماية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية تتصدى بكل حزم وقوة لمحاولات البناء المخالف على الأراضى الزراعية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك من خلال شن الحملات اليومية لإزالة كل أشكال التعديات.

وشدد على رؤساء الحماية ومديري الإدارات بتكثيف اللجان الميدانية ليلًا ونهارًا لرصد أى محاولات للبناء المخالف على الأراضى الزراعية، سواء بالتبوير أو البناء وإزالة جميع التعديات في المهد على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها وتحويلهم للنيابة العسكرية.

خلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بتنفيذ ازاله ناحيه الصالحيه على مساحه واحد قيراط عباره عن مباني بالبلوك الأبيض بحضور المهندس خالد فتحي رئيس الحمايه بالمركز والمهندس سيد أحمد وكيل الحمايه بالمركز وسامح عتريس مدير جمعيه الصالحيه، وسيد عبد اللطيف رئيس الوحده المحليه بالناصريه.

وجاء ذلك في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لازالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل.