كريم عابدين: تأهيل وتطوير الفريق الداخلي ضمن خطة الشركة الطموحة خلال 2024


الاثنين 18 مارس 2024 | 02:21 مساءً
كريم عابدين مدير القطاع التجاري بشركة هوم تاون
كريم عابدين مدير القطاع التجاري بشركة هوم تاون
العقارية

قال كريم عابدين مدير القطاع التجاري بـشركة HOMETOWN Developments، إن القطاع التجاري يُعد ضمن أهم القطاعات داخل أي شركة تطوير عقاري ولكن يجيب أن لا ننسى أنه قطاع مُكمل أيضاً فلا تستطيع أي شركة أن تقوم دون تكاتف كافة القطاعات والتي منها بالتأكيد القطاعي الهندسي والمالي.

القطاع التجاري

وتابع عابدين: تأتي أهمية وصعوبة القطاع التجاري في شركات التطوير العقاري لأنه مسؤول عن أهم إدارتين حيويين وهما "إدارة المبيعات وإدارة التسويق" ونطلق عليهم بلغة السوق رأس الحربة لدى الشركات، فهما يقومون جاهدين بالعمل لبرز أسم الشركة بالسوق بالإضافة إلى تعاملهم مع كافة الأشخاص خارج الشركة ويتحدثون بأسمها.

ولفت إلى أن القطاع التجاري أيضاً مسؤول عن دراسة كافة الشركات الأخرى بمزاياها وعروضها التنافسية ثم نقوم بجمع ودمج كافة العروض وإضافة صفة وعرض مميز بـ هوم تاون للظهور إلى العميل والسوق بشكل خاص وفريد ومُختلف فنحن نشترى العميل ولا تقتصر علاقتنا به بمجرد بيع الوحدة العقارية له.

وأوضح أن هوم تاون تمتلك إدارة تسويق قوية جداً تدرس السوق والمنافسين واحتياجات العملاء بشكل فوق الممتاز، وتستغل أي تحديثات أو تعديلات قد تطرأ على الساحة العقارية لصالح الشركة والعميل، كما نتعلم من نجاحات الأخرين ونضيف عليها لمساتنا الخاصة ونبتكر بها لنبرز شخصية هوم تاون لنسير على خطى النجاح والتميز.

إدارة المبيعات بهوم تاون 

وتحرص إدارة المبيعات بهوم تاون دوماً على كيفية جذب الكوادر الكبيرة بالسوق إليها، حيث تقوم الشركة بتطوير بيئة العمل الداخلية لها لكي تكون جاذبة للكوادر مثل العملاء، لأن الموظفين حالياً يبحثون عن مشروعات مميزة وإدارة قوية تساعدهم وشركة تبنى له أسم في عالم العقارات، لذا تعمل هوم تاون خلال الفترة المُقبلة على تكثيف ورش العمل وتطوير فريق العمل الداخلي بها كما سبق وأشارنا لمعرفة نقاط الضعف والعمل عليها لتكون دافع للإنطلاق وإكمال مسيرة التفوق والتميز والإبداع والإبتكار.