تنبأت بإصابته.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بسبب اللاعب أحمد رفعت


تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

السبت 16 مارس 2024 | 05:18 مساءً
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف
العقارية

تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما رابط رواد السوشيال بين إصابة اللاعب أحمد رفعت على أثر تعرضه لسقوط مفاجئ على أرض استاد الإسكندرية، وبين تنبؤات سابقة لخبيرة الأبراج.

تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

وقبل أيام قليلة من بداية العام الحالي 2024، صادف أن توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، إصابة لاعب كرة قدم شهير، وسوف تثير إصابته حالة من الجدل، وهو ما تحقق مع أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر.

قالت ليلى عبد اللطيف ، خبيرة الأبراج، خلال استضافتها مع الإعلامي اللبناني نيشان: “إصابة لاعب رياضي بأزمة صحية طارئة أثناء تواجده بالملعب”، وهو ما تحقق مع اللاعب أحمد رفعت.

تفاصيل إصابة اللاعب أحمد رفعت

وفي الوقت الراهن، يخضع اللاعب أحمد رفعت للعلاج في أحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية، وذلك عقب إصابته بانخفاض حاد في الدورة الدموية. وبحسب التقارير الطبية، فإن هناك تقدمًا مستمرًا في حالته، حيث يُلاحظ تحسنًا في عضلة القلب وتحسُّنًا في دورة الدم. هذا يُعَدُّ مؤشرًا إيجابيًا على الطريق إلى الشفاء التام.

يقوم الفريق الطبي المعالج بمتابعة حالة اللاعب أحمد رفعت بعناية فائقة، حيث يُجري الفحوصات اللازمة بشكل منتظم لمتابعة تطورات الحالة الصحية. 

ومن جهته، أكد الدكتور عمرو عصمان، استشاري القلب والطبيب المعالج لحالة الكابتن أحمد رفعت، أن هناك تحسُّنًا ملحوظًا في الوضع الصحي للكابتن، مما يشكل إشارة إيجابية بالنسبة لفريق العلاج ولجميع محبيه ومشجعيه.