موعد العرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 والقنوات الناقلة


مسلسلات رمضان 2024

السبت 16 مارس 2024 | 01:51 مساءً
مسلسل مسار إجباري الحلقة 6
مسلسل مسار إجباري الحلقة 6
العقارية

موعد العرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 والقنوات الناقلة من أكثر الأمور التي يبحث عنها شريحة عريضة من المواطنين عبر الإنترنت، حيث يعرض المسلسل بطولة  داش وعصام عمر على قناة CBC.

وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل موعد العرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 والقنوات الناقلة، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 موعد العرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، عبر منصة Watch It الرقمية وعدد من القنوات التليفزيونية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تسارعًا كبيرًا في أحداث الحلقة، بعد أن بدأ الثنائي "حسين وعلى" البحث عن أي خيط يقودهم لفك لغز القضية المتورط فيها والدهم "محمود البزاوي" الذى تم قتله.

وسرعان ما شهدت الحلقة تسارعًا في الأحداث بعد أن تقارب الثنائي عنايات "بسمة"، وإحسان "صابرين" معًا، وتوطيد علاقة صداقتهما بالرغم من اكتشافهما أنهما زوجات نفس الرجل "البزاوي"، لتنتقل الحلقة إلى استكمال تقارب "حسين وعلى" بعد أن أقدم الأول على إنهاء أوراق الثاني الخاصة بسيارة الطعام التي يمتلكها.

مسلسل مسار إجباري مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.