موديست يقود هجوم الأهلي أمام البنك.. وعمر كمال أساسي للمرة الأولى


الثلاثاء 12 مارس 2024 | 08:53 مساءً
موديست
موديست
العقارية

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منذ قليل، تشكيل الفريق لمباراة البنك الأهلي المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ورامي ربيعة وعلي معلول وأكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد ورضا سليم.

خط الهجوم: موديست.

ويدخل الاهلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما توج بطلا لكأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه على حساب الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة فى اللقاء الذى أقيم بملعب الأول بارك بالسعودية.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخر ظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي ، وسام أبو علي "هدفين" وهدف لكلاً من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87، في المقابل خسر البنك الاهلى من فاركو بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف ، ويحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 21.

في المقابل، يدخل البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح مسار الفريق فى جدول الدوري مستلحاً بنجومه المتميزين، وعلى رأسهم محمد أبو جبل وكريم بامبو وياو أنور وأيمن أشرف وسيرجى أكا ومحمد هلال.