بالدولار.. الإسكان: إقبال كبير للحصول على الأراضي الاستثمارية في أكتوبر الجديدة


الثلاثاء 12 مارس 2024 | 01:30 مساءً
الأراضي الاستثمارية في أكتوبر الجديدة
الأراضي الاستثمارية في أكتوبر الجديدة
العقارية

كشف محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن هناك إقبال كبير من الشركات والمستثمرين للحصول على قطع الأراضي الاستثمارية بالمدينة.

الأراضي الاستثمارية في أكتوبر الجديدة

أوضح رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن حجز الطلبات زاد عن 50 طلبًا للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة استثمارية متنوعة وفقا لالية السداد بالدولار، وذلك منذ بداية 2023 وحتى الآن.

شقق الإسكان في أكتوبر الجديدة

أعلن «عبد المقصود»، تنفيذ حوالي 90 ألف وحدة سكنية بتكلفة إجمالية تقارب 50 مليار جنيها بمنطقة غرب المطار، مقسمة لثلاث مناطق (أ-ب-ج) على مساحة تعادل الـ3000 فدان، بجانب تنفيذ ٢٥ مبنى خدميًا بتكلفة تقدر بـ700 مليون جنيه.

وتفقد مسئولو وزارة الإسكان مشروعات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمنطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة، في حضور الإدارات التنفيذية وجهات الإشراف على المشروع.

حيث تم مباشرة أعمال التشطيبات وأعمال تنسيق الموقع العام لوحدات المرحلة الخامسة والبالغ عددها ١٠ آلاف وحدة سكنية، كما تم تفقد أعمال تنفيذ وحدات المرحلة السادسة والبالغ عددها ٥٠ ألف وحدة سكنية جديدة.

وشدد المهندس محمود مراد نائب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على الشركات المنفذة وجهات الإشراف على ضرورة تكثيف معدلات الأعمال مع الحفاظ على مستوى الجودة المطلوبة طبقا للمواصفات الهندسية وذلك للالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة للمشروعات..