تنبؤات ليلى عبد اللطيف تتحقق.. فيضانات وانهيارات أرضية مرعبة تضرب دولة إسلامية


انهيارات أرضية مرعبة تضرب دولة إسلامية

الاثنين 11 مارس 2024 | 05:42 مساءً
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف
العقارية

في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، يواصل عمّال الإنقاذ انتشال المزيد من الجثث مع بدء انحسار المياه بعد الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار في جزيرة سومطرة الإندونيسية، والتي أودت بحياة ما لا يقل عن 26 شخصًا و11 مفقودًا، بحسب ما أفادت مصادر رسمية.

انهيارات أرضية مرعبة تضرب دولة إسلامية 

وفي وقت متأخر من يوم الجمعة، تسبب انهيار طيني كبير في فيضان نهر على ضفافه في منطقة بيسيسير سيلاتان. وقالت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث إن جهود الإغاثة تعرقلت بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وتضرر الجسور والطرق التي أغلقها الطين الكثيف والحطام.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف

وعقب وقوع الحادث مع بدأية شهر رمضان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ العرافة اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف، تكشف فيه الكثير من الأحداث الفترة المقبلة.

وقالت العرافة: "مع بداية شهر رمضان المبارك الوطن العربي سيشهد موجة من الحروب والخراب، وأيضا تغييرا كبيرا ونمو اقتصادي ومرحلة جديدة تقضي على كل آثار الفتنة والحروب والقتال وخصوصا في العراق وسوريا وليبيا واليمن وتونس".

وأضافت ليلى: "يحدث مشهد اغتيال في أحد الدول العربية خلال المرحلة القادمة، وهو عبارة عكسر يغتال عسكر".

وتابعت: "زحمة سير شديدة على طريق حريصة بلبنان، ويتجه الناس إلى تصوير المشهد بالهواتف المحمولة وتتناقله وسائل التواصل الاجتماعي".

وأشارت: "ضربة عسكرية متبادلة بين إيران والعدو الإسرائيلي سنراها خلال المرحلة القادمة وستؤثر على بعض الدول العربية خاصة لبنان".

واستكملت: "أنظار الإعلام تتجه على جبل الخليل وفلسطين المحتلة بسبب حدث مؤسف".