عرض عقار فاخر من القرن 17 في ملبورن للبيع مقابل 31.6 مليون دولار


الاثنين 11 مارس 2024 | 10:58 صباحاً
عقار فاخر بملبورن
عقار فاخر بملبورن
العقارية

تقع مجموعة من الممتلكات الفخمة المستوحاة في من النمط الأوروبي في ضاحية كانتربيري في ملبورن، وهذه الممتلكات على وشك تحطيم الأرقام القياسية، إذ يجذب سعرها الذي يصل إلى 31.69 مليون دولار انتباه المشترين من جميع أنحاء العالم.

تفاصيل الممتلكات الفاخرة

وتمتد الممتلكات الفاخرة عبر مساحة تبلغ 2.55 فدان، وتضم مجموعة من الأبنية الفاخرة مثل المنزل الشهير الذي يعود إلى ستينيات القرن السابع عشر، وتقبع الممتلكات خلف بوابتين آمنتين على طريق بالوين.

كما تتميز الممتلكات بفخامة قصر إنجليزي ملكي، وتتشابك مع سحر منازل هوليوود في العصر الذهبي.

تأتي الممتلكات مع حدائق منظمة بعناية تضم بساتين ومجارٍ مائية ونوافير أنيقة، ويقدم القصر الفاخر ذا الـ 10 غرف نوم أسلوب حياة لا مثيل له.

يعرض القصر من الداخل مزيجًا من الأناقة الكلاسيكية والرفاهية الحديثة مثل قاعة الطعام المستوحاة من فيرساتشي، ومكتبة مغلفة بخشب السنديان، ومسبح داخلي للاسترخاء على مدار السنة.

تمثل الممتلكات تجمعًا لقطعتين منفصلتين، وكل منهما يقدم سحره بطريقة خاصة، ولكن أدى التغيير في الظروف إلى عرض هذه الجوهرة الفريدة للمشترين الراقين الذي يسعون إلى العيش بأرقى مستويات الرفاهية.

طُلب بناء القصر بواسطة الطبيب اللندني إرنست كارتر في 1863، وخضع لتجديدات دقيقة على مر السنين، وحافظ القصر على تراثه التاريخي الغني.

يشمل القصر ممتلكات ملكية، وكان يُستخدم كملجأ لأولاد سانت جون قبل أن يُشترى القصر من قبل أصحابه الحاليين.

بجانب القصر الفاخر تأتي الممتلكات بمنزل مكون من خمس غرف نوم، ويُضيف جاذبية رائعة إلى الممتلكات الفاخرة، وعلى الرغم من حاجته إلى التجديد، إلا أن سحره التاريخي يُكمل من روعة القصر الفاخر.

هذا القصر الفاخر ضمن الممتلكات الرائعة في ملبورن في أستراليا يجذب انتباه الأثرياء حول العالم، وذلك بسبب تصميمه الرائع، وتفاصيله الفاخرة، بالإضافة إلى تاريخه الغني.

يُعد هذا القصر فرصة لكل من يرغب في تجربة العيش الفاخر بطريقة لا مثيل لها، والاستمتاع بوسائل الترفيه الفاخرة والممتعة طوال السنة. 

عقار فاخر بملبورنعقار فاخر بملبورنعقار فاخر بملبورنعقار فاخر بملبورنعقار فاخر بملبورنعقار فاخر بملبورن