موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة


الاثنين 11 مارس 2024 | 10:33 صباحاً
موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
العقارية

قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" غدا الثلاثاء، قرعة ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة إلي الأدوار النهائية بمشاركة الأهلي والزمالك.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

ومن المقرر أن تسحب مراسم قرعة الدور ربع النهائى من بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في القاهرة غدا الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي “كاف”.

وستجرى قرعة الكونفدرالية في الثانية ظهر غدًا الثلاثاء وبعدها قرعة دوري أبطال أفريقيا فى الثالثة عصرا.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2024

سيبث الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على يوتيوب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 2024 على الهواء مباشرة.

كما يمكن مشاهدة مراسم القرعة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، وستخصص بي إن سبورتس كالعادة القناة الإخبارية beIN SPORTS NEWS HD لنقل فعاليات القرعة.

ويتم سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بنظام المستويات، إذ يتواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول، على أن يتواجد أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني.

وستكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني، وتستضيف الفرق "المتصدرة" مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددا في ربع النهائي.

أما بالنسبة لموعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقام في نهاية شهر مارس الجاري وبداية شهر أبريل المقبل.

موعد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

من المقرر إقامة مباريات الذهاب بين يومي 29-30 مارس 2024، بينما تكون جولة الإياب بين 5-6 إبريل.

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهلت 8 أندية في دوري أبطال أفريقيا، وعلى رأسهم الثنائي العربي الأهلي المصري والترجي التونسي، بجانب صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي ويانج أفريكانز وسيمبا من تنزانيا، وبترو أتلتيكو الأنجولي وأسيك الإيفواري.

وتحددت بشكل رسمي الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024 بعد انتهاء دور المجموعات.

المستوي الأول

الأهلي

صن داونز

بيترو اتلتيكو

اسيك ميموزا

المستوى الثاني

مازيمبي

الترجي

سيمبا

يانج افريكانز