بسبب ذراعه.. عبد الناصر زيدان يضع برنامج رامز جاب من الآخر في ورطة ويناشد إدارة القناة


الاحد 10 مارس 2024 | 09:20 مساءً
العقارية

حالة من الجدل أثارها برومو برنامج المقالب رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه رامز جلال على شاشة mbc مصر، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2024، وأثناء التصوير تعرض الكثير من الضيوف لكسور وإصابات جسيمة وعلى رأسهم الإعلامي عبد الناصر زيدان.

وفي ذات السياق، هدد الإعلامي عبد عبد الناصر، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  رامز جلال، وإدارة البرنامج بسبب عرض الحلقة. 

ونشر «زيدان» صورته من البرنامج وعلق عليها قائلًا: «كنت أتمني أن يكون هناك حل لأزمتي مع mbc قبل ظهور هذا البرومو، ومازالت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفًا إيجابيًا يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc».

وتابع : «ويبدو أن الأمر يسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، وهناك عدم اهتمام متعمد من المسئولين عن قناة mbc في مصر لما أصابني من أضرار كبيرة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي».

ونشرت شبكة قنوات mbc البرومو التشويقي للموسم الجديد من برنامج مقالب الفنان رامز جلال في موسم رمضان 2024، ويحمل اسم “رامز جاب من الآخر”.

وعلق رامز قائلا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».