مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض الحلقة 1 من "المداح أسطورة العودة" والقنوات الناقلة


الاحد 10 مارس 2024 | 08:02 مساءً
مسلسل المداح أسطورة العودة
مسلسل المداح أسطورة العودة
أحمد رجب

أعلنت قناة MBC مصر عن خريطتها الخاصة بعرض مسلسلات رمضان 2024، والتي تبدأ اليوم، بعرض الحلقة 1 من مسلسل "المداح أسطورة العودة" من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، فتحي عبد الوهاب، دياب، سهر الصايغ، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "المداح أسطورة العودة"

ومن جانبها كانت الشركة المنتجة للجزء الرابع من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" كشفت عن الصور الأولى من الكواليس، قبل عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وظهر في صور الكواليس نجوم العمل، ومن أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم وهم يستعدون لتصوير بعض المشاهد.

أحداث مسلسل "المداح أسطورة العودة"

وتدور أحداث مسلسل "المداح- أسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن، إذ يتابع الشيخ صابر المداح معركته بين الخير والشر.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة: هبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج. 

موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل "المداح أسطورة العودة"

وسيتم عرض الحلقة 1 من مسلسل "المداح أسطورة العودة" للفنان حمادة هلال، بعد قليل، في تمام الساعة 8 مساءًا، على شاشة قناة MBC مصر.