السكر بـ27 جنيها.. أسعار السلع فى معارض أهلا رمضان 2024


الخميس 07 مارس 2024 | 09:12 صباحاً
معارض أهلا رمضان 2024
معارض أهلا رمضان 2024
العقارية

معارض أهلا رمضان، مع بدء العد التنازلى لشهر رمضان الكريم شهدت محافظة الجيزة إقامة عدد من معارض أهلًا رمضان فى المناطق ذات الكثافات السكانية العالية؛ لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والاستهلاكية والمستلزمات الرمضانية بتخفيضات تصل لـ30%.

أسعار السلع

وتطرح معارض أهلًا رمضان فى محافظة الجيزة يوميًا مختلف أنواع السلع من (السكر والذي يطرح يوميًا بسعر 27 جنيهًا للكيلو، والأرز، والزيوت، والسمن، والبقوليات والتوابل بكل أنواعهما، والألبان والأجبان، والفاكهة والخضروات، واللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة، وياميش رمضان).

معرض أهلا رمضان الرئيسى فى الجيزة

يقام معرض أهلا رمضان الرئيسي في محافظة الجيزة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، في شارع ترعة الزمر في حي العمرانية، على مساحة 2000م2، ويضم 110 باكيات بيعية لمختلف أنواع السلع الأساسية والاستهلاكية.

معارض أهلا رمضان فى البدرشين والحوامدية

افتتحت محافظة الجيزة معرض أهلًا رمضان بمركز ومدينة الحوامدية، والمقام في شارع عمرو بن العاص، كما افتتحت معرضا لـ"لأهلًا رمضان" في مركز ومدينة الحوامدية، وتحديدًا بطريق مصر أسيوط، ويضم المعرضان 40 باكية لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار أقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية.

معارض أهلًا رمضان في مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد

يقام معرض "أهلًا رمضان" في مدينة 6 أكتوبر، بتقاطع الشارع الفاصل بين الحى الحادي عشر والحى الثاني عشر محور جمال عبد الناصر، وذلك على مساحة 1100 متر مربع، ويتواجد به نحو 43 عارضًا تتنوع معروضاتهم ما بين لحوم، أسماك، مواد غذائية، أسر منتجة، فراخ، ياميش والعطارة.

أما معرض "أهلا رمضان" بمدينة الشيخ زايد، يقام بمركز خدمات الحي الأول بساحة انتظار كلية الهندسة، وذلك على مساحة 1000م2، ويضم 52 باكية لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تصل لـ30%.

يُذكر أن محافظة الجيزة كشفت مؤخرًا ضخ 11 ألف طن سكر حر بسعر 27 جنيهًا للكيلو خلال الأيام الماضية بمعارض "أهلًا رمضان"، مؤكدة استمرار زيادة المعروض في معارض "أهلًا رمضان" بشكل يومي.