أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة


الاربعاء 06 مارس 2024 | 10:15 مساءً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
العقارية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.

وفقًا لبيان صادر عن هيئة الأرصاد، فإن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة يسودها عدد من الظواهر الجوية المُختلفة، منها نشاط الرياح وفرص لسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس الخميس 7 مارس 2024

قالت "الأرصاد"، إن حالة الطقس الخميس القادم، تشهد، فرص أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وأضافت "الهيئة"، باستمرار تواجد الشبورة المائية، تبدأ من الرابعة وتستمر حتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت، تأثر الأحوال الجوية، بنشاط رياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 8 مارس والسبت 9 مارس 2024

أشارت "الأرصاد، إلى أن حالة الطقس الجمعة والسبت القادمين، تشهد، أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وتابعت "الهيئة"، أن الأحوال الجوية تتأثر ، بنشاط رياح، على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

وأكملت، أن الطقس يتأثر بشبورة مائية، تبدأ من الرابعة وتستمر حتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأحد 10 مارس 2024

استطردت "الأرصاد"، أن حالة الطقس الأحد القادم 10 مارس، تشهد، شبورة مائية، تبدأ من الرابعة وتستمر حتى التاسعة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.