عاجل | موعد عودة تطبيق فيسبوك Facebook للعمل بعد تعطله في جميع أنحاء العالم


الثلاثاء 05 مارس 2024 | 06:21 مساءً
موعد عودة فيسبوك للعمل
موعد عودة فيسبوك للعمل
آدم إبراهيم

موعد عودة تطبيق فيسبوك Facebook للعمل أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي عبر جوجل ومنصة "أكس"، وذلك بعن أن توقفت عدد من خدمات شكة ميتا ( موقع فيسبوك - إنستجرام - ثريدز - ماسنجر ) بشكل مفاجئ، في جميع أنحاء العالم بدون أسباب معلومة حتى الآن.

وشهد أغلب المستخدمين لخدمات ميتا حول العالم، الخروج تطبيقات الشبكات الاجتماعية مع عدم إمكانية تسجيل الدخول من جديد حيث يظهر رسالة بعدم إمكانية الدخول إلى التطبيقات مرة أخرى سواء من خلال الهاتف أو عبر الموقع الإلكتروني على المتصفحات المختلفة.

موعد عودة العمل في تطبيق فيس بوك

وعلى الرغم من أن المشكلة تضربت المستخدمين حول العالم، إلا أن شركة ميتا المسئولة عن الشبكات الاجتماعية المتعطلة عن العمل، لم تقم حتى الآن بالإعلان عن الأسباب التي أدت إلى ذلك التوقف المفاجئ.

موعد عودة فيس بوك للعمل 

وعن موعد عودة تطبيق فيسبوك Facebook للعمل بشكل طبيعي، لم يتم تحديد موعد معين لعودة تطبيق فيسبوك Facebook للعمل، ومن المتوقع أن يصدر بيان بعد قليل بجميع التفاصيل الخاصة بالمشكلة والأسباب التي أدت إلى هذا التوقف الذي ضرب جميع المستخدمين حول العالم ووضعهم في حيرة من أمره.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد تعطل في خدمات موقع التواصل الاجتماعي الذي يمتلك ملايين المستخدمين بشكل يومي ولكن حدثت في السابق عدة مرات.

أسباب توقف فيس بوك عن العمل

ورغم أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن الأسباب التي تسببت في هذا التوقف المفاجئ إلا انه يوجد عدة احتمالات قد يكون أحدها هو السبب، ومنا أن يكون هناك عطل حدث في الخوادم الخاصة بالموقع الإلكتروني أو أنها أعمال صيانة يقوم بها المطورين في شركة ميتا، وفي انتظار الإعلان بشكل رسمي عن أسباب ذلك التوقف وموعد العمل بشكل طبيعي.