عاجل | قطع المياه عن مناطق حيوية في 3 محافظات الثلاثاء.. اعرف المواعيد والأماكن


الاثنين 04 مارس 2024 | 11:43 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
العقارية

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن عدد المناطق في 3 محافظات منها بني سويف والجيزة والمنوفية للقيام بأعمال الصيانة، ومن حين إلى آخر تطلق الشركة تنويهات عن قطع المياه حتى يتوخي المواطنين الحذر والاستعداد بشكل جيد لانقطاع المياه وخاصة المناطق الحيوية.

غسيل الشبكات وتطهير الخزانات في المنوفية

وفي المنوفية أعلنت الشركة قطع المياه، الثلاثاء، عن مدينة منوف والقرى التابعة لها من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

مدة قطع المياه عن مناطق بني سويف

وفي ببني سويف أعلنت الشركة ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر، اعتبارا من الساعة 8 من صباح يوم الثلاثاء وحتى الساعة 8 من مساء الأربعاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري 2024، لمدة 36 ساعة، لافتا إلى أن سبب الضعف وجود أعمال التطهير الدورية بمحطة مياه أشمنت بمركز ناصر وتشغيلها بنصف طاقتها.

سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب

وطالبت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، لافتا إلى أنها سوف توفر سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوى يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس آب01211175827.

المناطق المتأثرة بقطع الخدمة بالجيزة

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع مياه الشرب عن قرى «الحلف الشرقي، كفر حلاوة، عرب منشأة سليمان» لمدة 10 ساعات ابتداء من الساعة العاشرة مساء يوم غد، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم بعد غد الأربعاء.

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى حدوث تسرب بخط مياه قطر 600 مم، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن تلك القرى لإنهاء أعمال الإصلاح.