تبدأ من 45 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة لشهر رمضان


الاثنين 04 مارس 2024 | 01:44 مساءً
اسعار العمرة
اسعار العمرة
العقارية

أسعار برامج العمرة| يبحث ملايين المسلمين في مصر عن أسعار برامج العمرة لشهر رمضان المبارك، وكذلك يبحثون عن أفضل وسائل لحجز الرحلات بأسعار مناسبة.

أسعار برامج العمرة لشهر رمضان المبارك

بدأت شركات السياحة العاملة في موسم العمرة، الإعلان عن أسعار برامج العمرة لشهر رمضان المبارك، واستقبال حجوزات المواطنين الراغبين في عمل مناسك العمرة في هذا الشهر.

أسعار برامج العمرة 

ويتراوح أقل سعر لبرامج العمرة لشهر رمضان للبرنامج الاقتصادي شهر كامل 30 يوما من 45 إلى 50 ألف جنيه، فيما تترواح أسعار برامج 5 نجوم من 65 إلى 70 ألف جنيه، فيما تصل أسعار برامج عمرة ختم القرآن أو العشر الآواخر من شهر رمضان إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه.

وكانت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة نفت الأخبار التي تناولتها بعض الصحف والمواقع المحلية والأجنبية عن قيام شركات السياحة بوقف رحلات العمرة.

وأكدت الغرفة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن شركات السياحة منتظمة في تنظيم رحلات العمرة والقيام بدورها في تقديم خدماتها المتميزة للمواطنين الراغبين في أداء العمرة.

حقيقة وقف رحلات العمرة

وأشارت الغرفة إلى أنها لم تتلق أية اشعارات أو طلبات من أي من الشركات بوقف رحلات العمرة على الإطلاق.

وأوضحت الغرفة أن العمل يسير بشكل طبيعي في إنهاء الشركات إجراءات المعتمرين من خلال البوابة المصرية للعمرة ومتابعة حجوزاتهم للفترة المقبلة، موضحة أنه طبقا للقانون فإن شركات السياحة هي الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة وذلك من خلال البوابة المصرية للعمرة وطبقا للقانون المنظم لعمل البوابة والذي يسعى لضمان حقوق المعتمرين وكذلك ضمان تقديم أفضل الخدمات لهم.

أعداد رحلات العمرة لشهر رمضان

وقالت الغرفة أنها بدأت التواصل مع شركات الطيران لتحديد طاقتها التشغيلية خلال موسم الذروة لشهر رمضان، وتلقي طلبات الشركات السياحية للعمل طبقا للطاقة التشغيلية لشركات الطيران وذلك منعا للزحام بالمطارات في السفر والعودة، كذلك بدأت التنسيق مع الجهات الأمنية بالمنافذ والمطارات للتأكيد على تطبيق قانون البوابة المصرية للعمرة ومواجهة أية أنشطة للسفر تخالف هذا القانون.