150 مترا متشطبة سوبر لوكس.. الإسكان تطرح شقق جديدة بالتقسيط في مشروع جنة | التقديم ينتهي 21 مارس


كراسة شروط شقق جنة في القاهرة الجديدة وأكتوبر

الاثنين 04 مارس 2024 | 11:56 صباحاً
شقق جنة
شقق جنة
العقارية

أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم الاثنين، طرح كراسة شروط الوحدات التكميلية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة بموقع بنك التعمير والإسكان بداية من أمس الأحد 3 مارس، حيث يمكن الاضطلاع عليها لمعرفة كافة الشروط والتفاصيل.

480 وحدة سكنية بمشروع جنة

يتضمن الاعلان التكميلي 480 وحدة سكنية بمشروع جنة، بمدينتي ( 6 أكتوبر - القاهرة الجديدة ) بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وذلك للذين لم يحالفهم الحظ، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

تضمنت مدينة القاهرة الجديدة 240 وحدة سكنية بذات المساحات المعلن عنها سابقا، وبنظام القرعة العلنية.

ويخصل الطرح التكميلي، المتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، خلال الفترة من 15-1-2023، وحتى 16/2/2023، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online).

خطوات التقديم علي شقق جنة في القاهرة الجديدة

- الدخول علي الموقع الالكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور.

- استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات - الاسعار - أرقام العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).

- تسجيل البيانات من يوم 2024/03/03 حتى يوم 2024/03/21 حتى الساعة 11:59 مساءا.

- التسجيل يقتصر فقط على العملاء الذين لم يتمكنوا من حجز وحدة سكنية بمشروع جنة - المرحلة الثامنة السابق طرحه بتاريخ 2023/01/15 ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

- يتم الدخول على الموقع من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

- في حالة الرغبة لدخول القرعة العلنية اليدوية يتم الضغط على مفتاح أرغب في التقدم ثم استخراج رقم الاستمارة، ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.

- يعتبر قيام العميل باستخراج رقم الاستمارة الجديد بالطرح التكميلي بمثابة موافقة من العميل على قيام البنك بإدراج اسم المتقدم ضمن المتقدمين للحجز عن طريق القرعة العلنية اليدوية طبقا لأعداد الوحدات المطروحة.

- تحويل مبلغ جدية الحجز لرقم الاستمارة الجديد وخصم مبلغ وقدرة 750 جنيه رسوم تسجيل لا ترد ولا يجوز الرجوع على بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بأية مطالبات أو معارضة في تحويل مبلغ جدية الحجز او خصم مبلغ رسوم التسجيل حالًا أو مستقبلًا.

- بعد ذلك سيتم إجراء المراجعة داخليًا بمعرفة البنك دون أي اجراء من قبل العميل، وإرسال رسالة نصية SMS للعملاء المخالفين للشروط والأحكام خلال تلك الفترة، ثم تحديد المقبولين والتخصيص بالقرعة العلنية.

- يتم إرسال رسالة نصية SMS للعملاء المتقدمين المطابقين للشروط والأحكام بموعد ومكان إجراء القرعة العلنية اليدوية عند تحديده.

- يتم تحديد المقبولين من المتقدمين وتخصيص الوحدات لهم عن طريق القرعة العلنية اليدوية وبعدد الوحدات المطروحة والمعلن عنها.

- تتم القرعة يدويًا وعلنيًا بحضور مسئولى الهيئة وجهاز المدينة وبنك التعمير والاسكان وممثلي الجهات الرقابية نيابة عن العملاء الذين لن يتواجدوا وقت القرعة والعملاء المتقدمين للحجز المتواجدين شخصيا أو من ينوب عنهم بتوكيل خاص يجيز للوكيل حق التوقيع على المستندات المطلوبة.

قرعة يدوية لـ شقق مشروع جنة

سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من إجراءات القرعة العلنية اليدوية حتى يتمكن العملاء غير مخصص لهم وحدات من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، يتم تنفيذ الطلب خلال خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

وفي حالة رسو القرعة يستكمل العميل مقدم الحجز إلى 20% بالإضافة إلى (1%) مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء المدينة) من إجمالي ثمن الوحدة المخصصة للعميل خلال شهر من تاريخ اجراء القرعة العلنية للوحدات المطروحة.

في حالة عدم استكمال الاجراءات او إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم تخصيصها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص مع مراعاة ما جاء بحالات الغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء المخصص لهم وحدات.