حقيقة طرح شقق سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل.. مفاجأة صادمة


السبت 02 مارس 2024 | 06:52 مساءً
شقق صندوق التنمية الحضرية
شقق صندوق التنمية الحضرية
العقارية

شقق الإسكان 2024، لمنخفضي ومتوسطي الدخل، يهم قطاع كبير من المواطنين، وذلك بعد انتشار إعلان عن طرح جديد بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق التنمية الحضري، على أن يكون الحجز عن طريق بنك التعمير والإسكان.

شقق الإسكان 2024

زعم الإعلان المتداول بدء تسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة على الموقع الإلكتروني وسداد جدية الحجز لمتوسطي الدخل اعتبارًا من 3 مارس المقبل، ويستمر حتى الخميس 21 مارس 2024، على أن يبدأ سداد جدية الحجز لمنخفضي الدخل اعتبارًا من 24 مارس المقبل، وحتى 23 أبريل 2024.

شقق صندوق التنمية الحضري

نفى صندوق التنمية الحضري، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرح وحدات جديدة بالتعاون مع أي جهات أخرى.

وقال صندوق التنمية الحضري، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «بالإشارة إلى ما تردد وما تداولته عدد من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن طرح عدد من الوحدات السكنية المملوكة لصندوق التنمية الحضرية بالتعاون مع بعض الجهات».

وأضاف: «فأننا نوجه عناية المواطنين بأن الوحدات المملوكة لصندوق التنمية الحضرية بمشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى بكافة محافظات الجمهورية يتم طرحها عن طريق الصندوق».

حجز شقق صندوق التنمية الحضري 2024

أكد: «أن الحجز والاستفسارات تتم من خلال الخط الساخن 15444، أو عن طريق مكاتب المبيعات في مواقع المشروعات، أو عن طريق الموقع الالكتروني لبنك القاهرة، بالنسبة لبعض الوحدات التي يمكن شرائها بنظام التمويل العقاري، ولا يوجد أي وسيلة أخرى للحجز أو الاستعلام دون ذلك».

وتابع: «كما نهيب بالعملاء عدم الانسياق وراء ما يتم تداوله مـن أخبـار ومنشورات كاذبة تستهدف مشروعات الصندوق».

واستكمل: «ونهاية فإن الصندوق يسعده تقديم خدمات حجز الوحدات بمقر الصندوق، ويسعد بالرد على استفسارات سيادتكم عن طريق الخط الساخن أو الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق».