التفاصيل الكاملة لـ خناقة الساعات الأخيرة قبل رحيل حلمي بكر


الجمعة 01 مارس 2024 | 10:17 مساءً
حلمي بكر في المستشفى
حلمي بكر في المستشفى
العقارية

اصطدم الموسيقار حلمي بكر بأزمات عديدة خلال الفترة الأخيرة، أثرت عليه بالسلب وأضرت بحالته الصحية، والتي تدهورت كثيرًا بسب تعرضه للنصب من مدير أعماله الذي سرق مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه من حسابه البنكي، بالإضافة إلى ظهور ابنه هشام يوم الإثنين الماضي، في أحد اللقاءات التليفزيونية، يدعي خطف والده من جانب زوجة حلمي بكر، وأنه أصبح في أيامه الأخيرة.

رحيل حلمي بكر

وفي الفترة الأخيرة الماضية، قال هشام حلمي بكر، إن والده، تعرض للتعذيب على يد زوجة والده، مع  مشادات بين أسرته على القنوات الفضائية، مع تبادل الاتهامات بين جميع الأطراف، ذلك ما سبب مؤخرا دخول حلمي بكر في حالة نفسية ليست حسنة.

هشام نجل الموسيقار حلمي بكر

وأشار هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، إلى تدهور حالة والده الصحية، مشيرًا إلى أنه يعاني من أزمات صحية كثيرة حاليًا كما أن ذاكرته وقدرته على التركيز أصبحت ضعيفة نتيجة تقدمه بالعمر.

تعرض حلمي بكر للتعذيب على يد زوجة والده

ويعيش نجل الموسيقار حلمي بكر، في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ أكثر من 15 عامًا ولا يأتي إلى زيارة مصر سوى أسبوعين كل عام، ومنذ أزمة انتشار فيروس كورونا، لم يستطيع العودة إلى الوطن لرؤية والده، مشيرًا إلى أن أخر مرة رآى فيها والده كان في عام 2019، ومنذ أيام أخبره عمّه بأن يأتي سريعٍا لرؤية والده لأنه أصبح في أيامه الأخيرة.

وتابع: زوجة والدي تستولي على كل شيء ولا يستطيع أحد التواصل معها حاليًا.