أحمد العدوى يكشف عن خطط إنرشيا التنفيذية والاستثمارية والتوسعية لعام 2024


الخميس 29 فبراير 2024 | 05:32 مساءً
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
صفاء لويس

كشف المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، عن خطط الشركة خلال 2024 والخاصة بالأعمال الإنشائية والاستثمارات التي سيتم ضخها بالمشروعات وكذلك المستهدفات البيعية والتوسعية، موضحًا أن الشركة قد تتبع سياسة التحوط في المبيعات خلال العام الحالي تفاديًا لحدوث أي متغير ولكن بشكل نسبى.

الخطة الخاصة بالعام الحالي

وأكد أن الشركة تمضى بشكل مدروس في تطبيق الخطة الخاصة بالعام الحالي سواء في الأعمال الإنشائية في مختلف مشروعاتها وكذلك المستهدفات البيعية وأيضًا الفرص الاستثمارية التي يجرى دراستها تمهيدًا للإعلان عن ما توصلت إليه الشركة.

المبيعات التعاقدية

وأضاف أن المستهدفات الخاصة بالمبيعات التعاقدية تتضمن الوصول إلى نسب مبيعات 8.2 مليار جنيه بنهاية 2024، بالتوازى مع تسليم نحو 700 وحدة متنوعة بمختلف مشروعاتها، متضمنة 500 وحدة بمشروع JEFAIRA الساحل الشمالى و200 وحدة أخرى في مشروعات أخرى تابعة لها.

JEFAIRA

وأوضح العدوي أن «إنرشيا» تستهدف ضخ 3 مليارات جنيه في العملية الإنشائية لمشروعاتها خلال 2024 منهم 2.2 مليار جنيه في مشروع «JEFAIRA» و800 مليون في مشروعات أخرى.

JOULZ

 أشار إلى أن هناك مرحلة جديدة سيتم الإعلان عنها بمشروع «JOULZ»  بالإضافة لمشروع جديد حصري عبارة عن 75 وحدة سيتم طرحهم هذا العام، بالإضافة لما تستهدفه الشركة من اقتناص أراضي استثمارية جديدة، وسيتم الإعلان عنها في الربع الأخير من العام الحالي 2024.