الإسكان: تعيين عبدالمطلب عمارة عضوا باتحاد المقاولين بدلا من علاء والي


الاحد 19 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

قرر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، تعيين المهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية وتطوير المدن الجديدة، عضوا بمجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى البناء والتشييد، بدلا من المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان السابق بمجلس النواب.

وتفقد عمارة عددا من المشروعات الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية، لمتابعة سير العمل والموقف التنفيذى، يرافقه المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة، ومسئولو الجهاز واللجنة المشكلة لمتابعة الأعمال بمشروع الحدائق المركزية.

وبدأ جولته بتفقد أعمال توصيل المرافق بالحى الحكومى، ثم توجه إلى مواقع الحدائق المركزية (النهر الأخضر).

كما عقد نائب رئيس الهيئة اجتماعا مع مسئولى الشركات المنفذة لمشروع الحدائق المركزية لمناقشة الموقف التنفيذى والمعوقات إن وجدت بالموقع، ثم تفقد  مواقع العمل بكل قطاع بالحديقة المركزية لمتابعة الموقف على الطبيعة.

وأكد عمارة على مسئولى جميع الشركات بتكثيف العمالة ودفع العمل للتمكن من الانتهاء من المشروعات في المواعيد المقررة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ علي سلامة الجميع، موضحا أن الزيارة تأتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية بالعاصمة الإدارية، وإزالة أى عقبات تواجه التنفيذ.