سعر الذهب اليوم الأربعاء 28-2-2024 في مصر للبيع والشراء بالمصنعية


الاربعاء 28 فبراير 2024 | 01:13 صباحاً
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم
العقارية

سعر الذهب اليوم الأربعاء 28-2-2024 في مصر للبيع والشراء بالمصنعية، من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء، لكن السوق يشهد مزيدا من التقلبات والتذبذب في الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض، خاصة مع انهيار سعر الذهب في السوق المحلية خلال الفترة الأخيرة حيث خسر سعر جرام الذهب إلى 1300 جنيه، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية، وسعر الذهب في مصر للبيع والشراء ، وسعر الذهب اليوم بالدولار.

سعر الذهب في مصر للبيع والشراء

ويسعى العديد من المواطنين للتعرف على سعر الذهب للبيع والشراء في مصر، وسط ترقب لمؤشرات التضخم الأمريكية وتصريحات من أعضاء البنك الاحتياطي الفيدرالي للحصول على إشارات حول التوقيت المحتمل لخفض أسعار الفائدة

  • سجل سعر الذهب عيار 21 بنحو 3050 جنيها.

  • سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 2593 جنيهًا للشراء.

  • سعر الذهب عيار 24 الأعلى سعرًا، فسجّل 3457 جنيهًا.

  • بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 24.200 جنيها

سعر الذهب اليوم بالدولار

سعر الذهب اليوم بالدولار تحرك بشكل طفيف وانعكس ذلك على الأوضاع المحلية داخل البلاد، على أن تسجل سعر الأوقية نحو 2033 دولار.

سعر الذهب في مصر بالمصنعية

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب لكنها تختلف من تاجر إلى أخر ومن محل إلى آخر بناء على العديد من العوامل، لذلك يجب على راغبي الاستثمار البحث والسؤال جيدا عن سعر الذهب في مصر بالمصنعية، إذ ان شهر رمضان يكون الوقت المناسب للشراء.

سعر الذهب

والآن مع الانخفاض الحالي في سعر الذهب بسبب تراجع الدولار الموازي وضعف الطلب المحلي خلال فترة ما قبل شهر رمضان، بالإضافة إلى عمليات البيع العكسي من المواطنين مع تخوفهم بتسجيل الذهب لمزيد من الهبوط قد يعطي فرص لدخول السوق من جديد. 

اقرأ أيضاً

لن تقل عن سنة.. رئيس شعبة الذهب يكشف مفاجأة بشأن الأسعار الفترة المقبلة