رابط التقديم.. مترو الأنفاق يعلن عن فرص عمل جديدة | اعرف الشروط


وظائف مترو الأنفاق 2024

الاثنين 26 فبراير 2024 | 08:40 مساءً
وظائف مترو الأنفاق 2024
وظائف مترو الأنفاق 2024
العقارية

يبحث الشباب على وظائف مترو الأنفاق 2024 عبر محركات الإنترنت، حيث أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو والقطار الكهربائى الخفيف عن وظائف شاغرة في مترو الأنفاق لحديثي التخرج برواتب.

وظائف مترو الأنفاق 2024

وبدأت الشركة استقبال طلبات الراغبين فى العمل بوظفة بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

شروط ورابط التقديم في وظائف مترو الأنفاق 2024

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم فيما يلي شروط ورابط التقديم في وظائف مترو الأنفاق 2024.

شروط وظائف مترو الأنفاق 2024

1 - الوظيفة متوفرة لحديثي التخرج.

2 - من لديه خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور.

3 - إتمام التعليم فوق المتوسط.

4 - ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 عامًا.

5 - يفضل للمتقدمين بطلب التوظيف بمحطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة أن يكونوا من سكان تلك المناطق.

رابط التقديم في وظائف مترو الأنفاق 2024

أوضحت الشركة أنه يمكن التقديم على وظيفة بيع التذاكر من خلال الرابط التالي: من هنـــــــــــــــــــــــــــــا، عن طريق ملء البيانات المطلوبة.

تفاصيل تشغيل الخط الثالث من مترو الأنفاق

وأعلن وزير النقل الفريق كامل الوزير، عن بدء التشغيل التجريبى للركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث والممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج، والذي يشتمل على 6 محطات هي (السـودان- إمبابة- البوهي- القومية العربيـة- الطريق الدائري- محور روض الفرج) لخدمة المواطنين والطلاب في المناطق التي يمر بها هذا الجزء، والتي تتميز بكثافة سكانية عالية.

وتستعد وزارة النقل لافتتاح 5 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وهى التوفيقية ووادى النقل، وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور ومحطة مترو جامعة القاهرة.

وكانت قد بدأ تشغيل عدد من المحطات الجديدة مع بداية شهر يناير الماضى، وهي (السودان - إمبابة - البوهي - القومية العربية - الطريق الدائري - محور روض الفرج )، وشهدت المحطات إقبالا كبيرا من الركاب.

ومع التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة من الخط يكون قد تم تشغيل الخط الثالث من عدلي منصور مرورا بالكيت كات حتى محور روض الفرج ويتبقي فقط الجزء الثالث من المرحلة الثالثة والممتد من الكيت كات حتى جامعة القاهرة، الذي يجري تشغيله تجريبا بدون ركاب حاليا تمهيدا لبدء تشغيله بالركاب خلال الفترة القادمة.

ويتبادل الخط الثالث خدمة نقل الركاب مع الخط الأول في محطة ناصر ومع الخط الثاني في محطتى العتبة وجامعة القاهرة ومع القطار الكهربائي الخفيف في محطة عدلي منصور المركزية، ويتكامل مع مونوريل شرق النيل في محطة الاستاد ومع مونوريل غرب النيل في محطة وادى النيل.

أسعار تذاكر مترو الأنفاق

- منطقة واحدة 9 محطات بـ6 جنيهات.

- منطقتان 16 محطة بـ8 جنيهات.

- ثلاث مناطق 23 محطة بـ12 جنيها.

- أربع مناطق أكثر من 23 محطة بـ15 جنيها.

- أربع مناطق أكثر من 23 محطة لذوي الهمم بـ 50 قرشا.