اتصل الرئيس بنفسه ومفاجأت بالجملة.. القصة الكاملة لواقعة فتاة الشروق


الاثنين 26 فبراير 2024 | 12:58 صباحاً
فتاة الشروق
فتاة الشروق
العقارية

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما عنيفا على شركة أوبرا جراء تجاهلها الواقعة فتاة حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من سيارة سائق أوبرا لاتهامه بمحاولة اختطافها، وانتقد عمرو أديب تجاهل الشركة الواقعة قائلة إن الشركة حتى الآن لا يوجد رد فعل لها، وعاملة من بنها، إحنا بنأمنهم على أعز ما نملك بناتنا وزوجتنا.

القصة الكاملة لواقعة فتاة الشروق

ودعا عمرو أديب إلى اتخاذ الشركة خطوات جادة، ومراجعة الخدمة مرة أخرى، خاصة مع ورو شكاوى عديدة.

في حين تقدم صبره القاسمي المحامي، بأول بلاغ للمستشار محمد شوقي، النائب العام، ضد أحد شركات النقل الذكي "أوبر" للتحقيق في واقعة محاولة خطف حبيبة الشماع التي استقلت سيارة تابعة للتطبيق، وحاول السائق التحرش بها، ومحاولة اختطافها فألقت نفسها من السيارة حفاظا على شرفها.

وفي بلاغه أوضح المحامي أن أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من القبض علي سائق شركة أوبر، وثبت أن لديه سجل جنائي، الأمر الذي دفعه للتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الشركة، لسماحها بسائق لديه سجل جنائي في العمل لدى الشركة وفقًا لتطبيقها .

فتاة الشروقفتاة الشروق

لا تزال تبعات فتاة الشروق تثير الجدل، وتقول والدة الطالبة إنها تدعو الله يوميا أن تعود الفتاة إلى صحتها من جديد، موجهة الشكر إلى الرئيس السيسي لأنه اتصل شخصيا بنفسه وقدم كافة المساعدات التي في الدنيا".

تدخل حكومي هام في واقعة فتاة الشروق

ولفتت والدة فتاة الشروق إلى ان الرئيس السيسي، طلب عرض المساعدة ومسافرة الفتاة إلى الخارج إلى العالج، مضيفة طبعاً ألف شكر ليه وكتر ألف خيره إن هو اتصل واهتم بالموضوع"، وأضافت: "بس أنا أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المفترجة ، وهي في غيبوبة كاملة.

وأفاد أحد شهود الواقعة مقيم بدائرة قسم الشروق، بأنه حال سيره بطريق السويس بدائرة القسم شاهد المصابة حال قفزها من باب سيارة خلفي، كانت تستقلها، خلال سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قفزت من العربة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.