تفاصيل شهادات الادخار الجديدة من بنك الإمارات دبي الوطني.. عائد يصل لـ 40.5%


الاحد 25 فبراير 2024 | 06:49 مساءً
أعلى شهادات ادخار بالبنوك
أعلى شهادات ادخار بالبنوك
العقارية

يتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل شهادات الادخار الجديدة من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة برفع معدلات الفائدة 2%، ليصل معدل الفائدة إلى 21.25% لعمليات الإيداع، و22.25% لكل عمليات الإقراض.

شهادات الادخار من بنك الإمارات دبي الوطني

وحسب بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، تم طرح 3 شهادات ادخار جديدة بعوائد تنافسية تصل لـ 40.5%، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على تقديم باقة واسعة ومتنوعة من شهادات الادخار التي تناسب مختلف فئات عملاءه.

الشهادات الادخارية من بنك الإمارات دبي 

وتكون مدة الشهادات الادخارية الجديدة، المطروحة من قبل بنك الإمارات دبي الوطني، 3 سنوات، بعائد تراكمي يصل لـ 40.5%، ويبدأ الحد الأدنى لإصدار الشهادة من 100 ألف جنيه ومضاعفات 10 آلاف جنيه، فيما يمكن للعميل الحصول على قرض يصل إلى 30% من قيمة الشهادة.

كما لجأ البنك، لطرح شهادة تبلغ مدتها ثماني سنوات بعائد متغير 21% سنويًا، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه، ويتم صرف العائد منها شهريًا، على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

شهادة الادخار الثلاثية

شهادة الادخار الثلاثية المميزة من بنك الإمارات دبي الوطني، تمنح عائدا سنويا بشكل ثابت عند 21% يصرف شهريًا، وعائد سنوي ثابت 21.5% يصرف بشكل ربع سنوي وعائد سنوي ثابت 22% يصرف سنويًا، كما يبدأ الحد الأدنى لإصدار الشهادة ذات العائد الشهري والربع سنوي من 200 ألف جنيه، بينما يبدأ الحد الأدنى لإصدار شهادة الادخار ذات العائد السنوي من مليون جنيه.