بدون ذهب أو دولار.. إزاى تستثمر 10000 ألف جنيه بدون أى مخاطر وتحقيق ربح شهري ألفين حنيه


الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 06:27 صباحاً
شهادات ادخار
شهادات ادخار
العقارية

يسعى العديد من المواطنين إلى استثمار فلوسهم بطريقة آمنة بعيدا عن المخاطر، في البنوك، التي طرحت خلال الفترة الأخيرة شهادات، إليكم طريقة حساب فوائد مبلغ 100 ألف جنيه شهرياً، عند استثماره في أعلي شهادة مقدمة من هذه البنوك.

استثمار 100 ألف جنيه

وتعتبر الشهادات الادخارية أداة مالية شائعة وموثوقة، تهدف إلى تحفيز الادخار، وتوفير حلول للأفراد والشركات، للحفاظ على رأس المال، وتحقيق عائد مالي مستقر.

فوائد شهادات البنك الأهلي المصري

، كيفية حساب فوائد مبلغ 100 ألف جنيه شهرياً، عند شراء إحدى شهادات البنك الأهلي المصري، وذلك بعدما طرح البنك لشهادات جديدة، بالإضافة إلى شروط ومميزات شراء الشهادة البلاتينية السنوية من البنك.

الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري

أوضح البنك الأهلي المصري أن الشهادة تستمر لمدة سنة واحدة، كما أن الحد الأدني لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، بعائد ثابت طوال مدة الشهادة، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة من أي من فروع البنك، وفقاً للتعليمات السارية، بينما سجل معدل العائد علي الشهادة نحو 27% سنوياً، أو 23.5% شهرياً.

كم يبلغ العائد على شهادة الـ100 الف جنيه؟

وفي حال استثمار مبلغ قدره 100 ألف جنيه في الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري، بعائد 27% سنوي، يحصل العميل في نهاية المدة علي فائدة قدرها 27 ألف جنيه.

في حال شراء نفس الشهادة، علي سعر عائد 23.5% شهرياً، يحصل العميل على 1958 جنيهاً تقريباً كل شهر، لمدة عام واحد.