شقق الإسكان 2024.. تفاصيل مشروع Valley Towers بحدائق أكتوبر (الأسعار والمساحات ورابط الحجز)


كراسة شروط مشروع شقق Valley Towers بحدائق أكتوبر

الاثنين 19 فبراير 2024 | 10:17 صباحاً
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
العقارية

شقق الإسكان، أكدت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم الإعلان عن طرح شقق مشروع Valley towers في مدينة حدائق أكتوبر، قريباً.

شقق الإسكان

وأكد وزير الإسكان أن الطرح يأتى في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

كراسة شروط شقق فالي تاورز Valley Towers حدائق أكتوبر

حيث تسعى الوزارة في المرحلة الحالية لإنهاء الاشتراطات الخاصة بطرح المرحلة الأولى من مشروع Valley towers بمدينة حدائق أكتوبر، على أن تشمل تلك المرحلة نحو 984 وحدة سكنية بمساحات 95 إلى 100 متر مربع.

أسعار شقق الإسكان في حدائق أكتوبر في مشروع Valley towers

وحرصًا على دورنا الريادي في مطالعة القراء بالمعلومات الخاصة بطروحات هيئة المجتمعات العمرانية المختلفة والمتنوعة ما بين أراضي ووحدات سكنية، فقد حصلنا على الاشتراطات العامة لكراسة شروط المرحلة الأولى من الطرح، والتي تضمنت تحديد سعر المتر في الطرح الأول بنحو 15000 جنيه للمتر المربع، بخلاف نسب التميز المتعمد من اللجنة العقارية الرئيسية.

أسلوب سداد أسعار شقق الإسكان

وعن أسلوب السداد فقد قررت الهيئة سداد 151 ألف جنيه كمقدم حجز ومصاريف دراسة، على أن يتم استكمال سداد الـ 20% بالإضافة إلى 1.5% مصاريف إدارية من إجمالي الوحدة خلال 30 يومًا من تاريخ إجراء القرعة العلنية اليدوية، كما تضم أسلوب السداد يتضمن أيضًا سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام كما سيتم سداد وديعة الصيانة طبقًا لكراسة الشروط المتبع.

نظام سداد أسعار شقق الإسكان

كما سيتم سداد قيمة الوحدة المتبقية على أقساط سنوية لمدة 7 سنوات بحد أقصى محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي المصرى وقت الطرح بالإضافة الى 2 طبقًا لتعلميات الوزراة 0.05% مصاريف تحصيل على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ الاستلام مع تقديم شيكات مالية آجلة.

وفى حال رغبة العميل سداد كامل ثمن الوحدة أو سداد جزء من مقدم من باقى ثمن الوحدة سداد عاجل بما يتجاوز نسبة الـ 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية مع الالتزام بالفائدة المعلنة من البنك وقت الطرح.  

مساحات شقق الإسكان في حدائق أكتوبر

تتراوح مساحات شقق مشروع Valley towers في حدائق أكتوبر تتراوح بين 95 و100 م2، وتقع في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

رابط حجز شقق فالي تاورز Valley Towers حدائق أكتوبر

وأوضحت المصادر، أن عملية طرح شقق مشروع Valley Towers - فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر، سيكون من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وستكون عملية التخصيص بأسبقية الحجز عبر الموقع، وأن عملية الحجز ستكون على مرحلتين، الأولى لإبداء الرغبة في الحجز ومن ثم الحصول على كراسة الشروط ورقم ملف لسداد جدية الحجز في البنك، واستكمال المستندات المطلوبة، والمرحلة الثانية لرفع المستندات وحجز الوحدة.

خدمات ومرافق شقق الإسكان 2024 في مشروع فالي تاورز Valley Towers

يتضمن المشروع مباني خدمية تشمل مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير جميع الخدمات اللازمة للسكان. وتم الانتهاء من تنفيذ المرافق والتنسيق الحضري بالكامل للمشروع، بالإضافة إلى أن المشروع تم بنسبة 100%.

الخصوصية والموقع المتميز لمشروع فالي تاورز Valley Towers

يتميز مشروع فالي تاورز Valley Towers بالخصوصية، حيث أنه سيحاط بسياج شجري لتوفير نوع من الخصوصية لسكان. بالإضافة إلى موقعه المتميز الذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم، وعلى بعد دقائق قليلة من منطقة حدائق الأهرام ومدينة الرماية.

شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر
شقق valley towers في حدائق أكتوبر