انطلاق مبادرة كلنا واحد غدا الجمعة لتوفير الأغذية بأسعار مخفضة


الخميس 15 فبراير 2024 | 01:55 مساءً
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
العقارية

تنطلق فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، غدا الجمعة، حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة المستلزمات من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

انطلاق مبادرة كلنا واحد

وبناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

وتوفر وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.