جهز ورقك وقدم بسرعة.. وظائف خالية براتب تصل إلى 10 آلاف جنيه شهريا وحوافز وامتيازات بالجملة


الخميس 15 فبراير 2024 | 02:49 صباحاً
وظائف خالية
وظائف خالية
العقارية

وظائف خالية أكثر الكلمات بحثا على المنصات الخبرية ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت الجهات الحكومية عن عدة وظائف خالية سواء حكومية او في القطاع الخاص، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، إليكم وظائف الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، لحاجتها إلى سائقين درجة أولى وثانية مهنية.

وظائف خالية في الجيزة

وطالبت الهيئة الراغبون في الحصول على الوظيفة التقدم إلى إدارة الموارد البشرية قسم التعيينات بمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، وذلك مقابل أجر وحوافز ومكافآت تصل إلى 10 آلاف جنيه.

ملتقى توظيفي بمقر الجهاز

و كشفت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن تنظيم ملتقى توظيفي بمقر الجهاز بحضور مسؤول الموارد البشرية بإحدى الشركاتوذلك يوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2024، ابتداءً من الساعة 10 صباحًا وحتى 2 ظهرًا.

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة أن الوظائف المطلوبة تشمل: كاشير – موظف استعلامات – موظفين كول سنتر – موظف مراقب مخزون – بائع داخلي – موظف أمن إداري – مراقب كاميرات – مندوب توصيل – عامل تحميل وخدمات – باريستا – ويتر.

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة عقد ملتقي توظيفي بمقر الجهاز، يوم الاثنين 19 فبراير 2024 من الساعة 10 صباحا وحتي 2 ظهراً، بحضور مسؤول الموارد البشرية بشركة «رنين».

وأشارت المحافظة إلى أنه للاستفسار الاتصال على أرقام: 35711198/ 35720825.

العنوان: 300 ميدان الجيزة - عمارة النبراوى - الدور الثاني.

الوظائف المطلوبة

بائع موظف امن اداری

مراقب كاميرات

مندوب توصيل

عامل تحميل داخلي وخدمات

باريستا

ويتر

كاشير

موظف استلامات

موظفين كول سنتر

موظف مراقب مخزون

الشروط والمزايا:

حافز

تأمين طبي واجتماعي فرص للترقي

خريجيين فقط

موقف واضح من التجنيد

مرتب ثابت