تفاصيل تعاملات بطاقة بلاتينم الجديدة بالبنك الأهلي بالخارج


الخميس 08 فبراير 2024 | 10:49 صباحاً
شهادات البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي
فاطمة إمام

يقدم البنك الأهلي المصري تفاصيل الحدود اليومية للتعاملات الدولية ببطاقة الخصم المباشر الجديدة "بلاتينم" للسحب والشراء خارج مصر.

 الحدود اليومية للتعاملات الدولية ليبطاقات الخصم المباشر

يرصد موقع جريدة "العقارية" في التقرير التالي الحدود اليومية للتعاملات الدولية باستخدام بطاقة "بلاتينم" للخصم المباشر البنك الأهلي المصري بالدولار أو ما يعادله من العملات الأجنبية الأخرى خارج مصر كما أعلنها على موقعه الإلكتروني:

- الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي دوليا: يبلغ ألف دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى.

- الحد الأقصى اليومي للمشتريات دوليا: يبلغ 10 آلاف دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى.

- تحتوي البطاقة على الخاصية اللاتلامسية الـ Contactless: يبلغ الحد الأقصى للعملية الواحدة التي تتم بدون إدخال الرقم السري 100 دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية، (قابلة للتعديل وفقًا وتعليمات البنك المركزي المصري).

الرسوم والعمولات على البطاقة

- رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي للبنوك الأجنبية خارج مصر: يخصم البنك 1% من إجمالي المبلغ المسحوب بالإضافة إلى 1 دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى.

- رسوم الاستعلام عن الرصيد من الماكينات التابعة للبنك الاهلي: مجانا ودون إمكانية طباعة إيصال.

- رسوم الاستعلام عن الرصيد من ماكينات البنوك الأجنبية للصراف الآلي خارج مصر: يبلغ 0.75 دولار أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى.

- عمولة استخدام البطاقات بالعملة الأجنبية: مجانا حال استخدام ذات عملة الحساب بينما يتم إضافة 2% في حال استخدام أي عملة أخرى بخلاف عملة الحساب.

- مصاريف إصدار البطاقة: 10 دولار.

- مصاريف تجديد البطاقة: 10 دولار.

- مصاريف بدل فاقد أو تالف: 10 دولار.

- صلاحية البطاقة: 5 سنوات.