صقيع وأجواء شديدة البرودة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم في مصر


حالة الطقس اليوم الإثنين 5 فبراير 2024 في مصر

الاثنين 05 فبراير 2024 | 08:22 صباحاً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
أحمد سيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم في مصر، حيث حذرت الأرصاد المواطنين من أجواء شديدة البرودة ليلًا على معظم الأنحاء في الصباح الباكر وساعات الليل، وأمطار متوسطة على بعض المناطق.

كما أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة اليوم ستشهد ارتفاعًا طفيف وتدريجي على معظم الأنحاء خلال ساعات النهار، مع تحسن الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين الموافق 5 فبراير الجاري في مصر.

حالة الطقس اليوم في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس اليوم في مصر مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، جنوب سيناء، جنوب البلاد مائل للبرودة على السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأضافت الأرصاد أن الصقيع سيتكون على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، الوادي الجديد.

وتابعت أن هناك فرسصلسقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم في مصر

أوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة اليوم في مصر ستشهد ارتفاعًا طفيفًا وتدريجيًا على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (2-4) درجة مئوية، وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل درجات الحرارة اليوم في مصر.

- القاهرة الكبرى والوجه البحرى 19 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية 18 درجة مئوية.

- جنوب سيناء 21 درجة مئوية.

- شمال الصعيد 19  درجة مئوية.

- جنوب الصعيد 21 درجة مئوية.