"دبروا احتياجاتكم".. قطع المياه عن مناطق حيوية في 3 محافظات لمدة 12 ساعة


الاثنين 05 فبراير 2024 | 02:51 صباحاً
قطع المياه في الجيزة
قطع المياه في الجيزة
العقارية

أماكن انقطاع المياه في المحافظات، كشفت عنها بعض الشركات للتعرف على مواعيد قطع المياه لإجراء عمليات الصيانة، كما أصدرت بيانات حول ذلك لتنبيه المواطنين من أجل الاستعانة بكميات كبيرة من المياه لمنع الضرر.

قطع المياه

وحول أماكن انقطاع المياه في المحافظات، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، أوقات انقطاع المياه في قريتي «طوخ دلكه، ميت أبو الكوم»، بمدينة تلا، ومدينة شبين الكوم وضواحيها «كفر المصيلحة وميت خاقان» من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

أماكن انقطاع المياه في المحافظات

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، انقطاع المياه عن قرية غياضة الشرقية وتوابعها بمركز ببا، الاثنين الموافق 5/2/2024 من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 12 ليلا لمدة 12 ساعة، وذلك للقيام بأعمال التطهير بمحطة مياه غياضة الشرقية بمركز ببا.

كما أعلنت الشركة أيضا، عن انقطاع المياه عن قرية دلهانس وتوابعها بمركز الفشن، الاثنين الموافق 5/12/2024 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء لمدة 12 ساعة، وذلك للقيام بأعمال التطهير بمحطة مياه بشرى بمركز الفشن، كما تنقطع المياه أيضا عن قريتي بني عقبة والفقيرة بمركز ببا.

مواعيد انقطاع المياه

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة، عن انقطاع المياه في بعض قرى مركز دمنهور وشبراخيت بداية من الساعة 11 صباحا حتى 1 ظهرا لإجراء عمليات صيانة.

وتهيب شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.