بعد رفع سعر الفائدة.. اعرف جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك


الجمعة 02 فبراير 2024 | 01:34 صباحاً
بعد رفع سعر الفائدة.. اعرف جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك
بعد رفع سعر الفائدة.. اعرف جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك
العقارية

بعد رفع سعر الفائدة يسعى المواطنين التعرف على جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك، من أجل استثمار أموالهم في شراء الشهادات الادخارية والحصول على مكسب مضمون وأرباح خيالية، ويسعى المواطنين إلى استثمار أموالهم في مكان آمن ومضمون خاصة بعدما رفع سعر البنك المركزي الفائدة 2%، إليكم جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك بعد رفع سعر الفائدة.

جميع الشهادات ذات العائد المرتفع في البنوك بعد رفع سعر الفائدة

أولا البنك الأهلي المصري شهادة ادخار البلاتينية السنوية أجل سنة واحدة، بسعر شراء يبدأ من ألف جنيه بعائد 27%، كما يتيح البنك عائد شهري ثابت بنسبة 23.5%

  • شهادة ادخار البلاتينية الثلاثية من النبك الأهلي بسعر شراء يبدأ من 1000 جنيه، وبعائد سنوي شهري ثابت 19%

  • أما بنم مصر يقدم شهادات ادخار طلعت حرب السنوية بعائد يصرف عند الاستحقاق 27% وشهري ثابت 23.5%.

  • طرح بنك مصر شهادة ادخار القمة الثلاثية من ألف جنيه، بعائد سنوي شهري ثابت 19%، بأجل 3 سنوات.

  • كما طرح البنك الأهلي الكويتي مصر شهادات الادخار الثلاثية التراكمية بالجنيه المصري، بعائد مجمع يصرف بنهاية أجل الشهادة البالغ 3 سنوات، تحت سعر فائدة 75%.
  • طرح البنك الأهلي الكويتي شهادات ادخار المتميزة الثلاثية بعائد شهري ثابت بنسبة 18.5%، وعائد أخر شهري ثابت 20% وذلك في حال شراء الشهادة من 500 ألف جنيه، مع عائد ربع سنوي 20.10%

أغلى شهادات ادخارية في البنوك بعد رفع سعر الفائدة

كما يطرح البنك المصري لتنمية الصادرات "EBank" شهادات الادخار الثلاثية بعائد سنوي ثابت يصرف شهريا، 21%، ويبدأ شراء الشهادة الادخارية من مليون جنيه ومضاعفات الـ100 ألف جنيه.

- وفي بنك المشرق، يتيح شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد الشهري الثابت 21%، يبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه، مع إمكانية زيادة الشراء بمضاعفات الألف جنيه.