بسبب أعمال الصيانة.. انقطاع المياه عن 3 محافظات | اعرف التفاصيل


الخميس 25 يناير 2024 | 10:14 صباحاً
انقطاع المياه عن 3 محافظات
انقطاع المياه عن 3 محافظات
العقارية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدة مناطق في 3 محافظات وهي «الدقهلية وسوهاج والجيزة»، غدًا الجمعة، بسبب أعمال صيانة.

انقطاع المياه عن 3 محافظات

وقالت الشركة في بيان لها إن المياه ستنقطع في محافظة الدقهلية، لمدة 8 ساعات عن قرى «ميت عاصم، وبرمبال الجديدة والقديمة، وكفر علام، والرياض، والكردي، والجنينة، والنزل» بمركز منية النصر، بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً، وذلك لإجراء أعمال صيانة بخط المياه قطر 700 مم بلاستيك.

انقطاع المياه في سوهاج

وأشارت الشركة، إلى أن محافظة سوهاج، سوف تشهد ضعف في المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة المنشأة لليوم الثاني علي التوالي، بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا ولمدة 3 ساعات، لقيام الشركة بأعمال غسيل المروقات بمحطة مياه المنشأة المرشحة السطحية.

قطع المياه عن 3 مناطق بالجيزة

وأكدت أنه من المقرر أنَّ يتمّ قطع المياه عن مناطق «هضبة الأهرام، ومساكن الضباط، ومساكن الشباب»، بدءًا من الساعة 10 مساء غد الجمعة وحتى الساعة 8 من صباح يوم السبت المقبل، لإجراء جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أعمال تعديلات على الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر الجديدة والمغذي لمناطق «هضبة الأهرام، وفيصل، والهرم».

سيارات مياه صالحة للشرب 

وأكّدت الشركة أنَّها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بـ الخط الساخن 125.