بأكثر من 2 مليون جنيه أقل سعر بشقق مشروع سور مجرى العيون


الثلاثاء 23 يناير 2024 | 05:17 مساءً
شقق سور مجرى العيون
شقق سور مجرى العيون
خالد الأسمر

جولة ميدانية قامت بها "العقارية" بنطاق مشروع سور مجرى العيون بالقاهرة القديمة، والذي يضم 1924 وحدة سكنية و 18 وحدة تجارية بالدور الأرضى ببعض العمارات، كما يشمل المشروع تنفيذ مول تجاري إداري ترفيهي، ويقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراجا يسع 1355 سيارة، بالإضافة إلى مسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

والتقت "العقارية" ببعض المواطنين والعاملين بالموقع الذين أكدوا أن أسعار الشقق بالمشروع تصل إلى حوالي 4 مليون جنيه وأقل سعر يتخطى الـ 2 مليون جنيها، وأن المساحات تتراوح بين 120 م إلى 175 م، مؤكدين أن المشروع يتضمن كافة الخدمات والمناطق الترفيهية وغيرها.

وأسندت هيئة المجتمعات العمرانية مهام تسويق وبيع المرحلة الأولى من مشروع سور مجرى العيون، والتي تحمل اسم "أرابيسك" إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير، لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ ممتد لأكثر من 50 عاما نفذت وسوقت خلالها العشرات من المشروعات العقارية الضخمة في مختلف محافظات مصر.

ويضم المشروع فندقا سياحيا بطاقة 1200 غرفة فندقية متميزة، والتي فازت بإدارته شركة هيلتون العالمية، بعد منافسة قوية مع 4 شركات عالمية على الإدارة كانت من بينها 3 فنادق وهي "ماريوت وفور سيزون وسويس إن".