بنك المشرق يعلن حاجته إلى موظفين جدد والعمل من المنزل "ورابط التقديم"


الشروط والمؤهلات المطلوبة لأحدث وظائف متاحه في بنك المشرق 2024

الاثنين 22 يناير 2024 | 10:40 مساءً
بنك المشرق
بنك المشرق
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق، توافر عدد من الوظائف الخالية بنظام العمل عن بُعد، وحاجته إلي موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك المشرق 2024

1- Associate Payments Operation - Remittance (MGN Egypt)

المهام والمسؤوليات الوظيفية

•Processing المعاملات ضمن المعايير المعمول بها، بدقة وبما يتوافق مع إجراءات التشغيل.

•اتصل بالعملاء الداخليين للحصول على التوضيح وحل المشكلات بكفاءة ومرضية لتوفير خدمة خالية من الأخطاء.

•Acquire معرفة شاملة بالعمليات، فضلا عن أنظمة التشغيل وتحديد الدورات التدريبية لأداء المهمة المعينة بكفاءة.

•Maintain وتحديث الوثائق وسجل المراسلات بشكل منهجي لضمان كفاءة استرجاعها.

•Identify الثغرات والتوصية بالتحسينات في النظام والإجراءات لتعزيز الكفاءة وتقليل المخاطر وتحسين معايير التسليم.

•Record البيانات والأخطاء والشكاوى PMIS بدقة وتشجيع المعالجات لنفسه، لمراقبة إنتاجية كل موظف واتخاذ الإجراءات التصحيحية حيثما ينطبق ذلك.

• حضور جميع الاستفسارات/الشكاوى (الداخلية/الخارجية) على الفور.

• التقليل من الأخطاء والحوادث

المؤهلات والخبرات المطلوبة

•1-2 سنوات من الخبرة في العمليات المصرفية ويفضل أن يكون ذلك في المدفوعات

•مهارات اتصال ممتازة.

•مهارات التعامل مع الآخرين قوية.

• فهم نماذج البيانات وتحليلها

•Good الاتصال الشفهي/الكتابي ومهارات تشغيل الكمبيوتر.

•Good المعرفة بالقواعد واللوائح المصرفية العامة.

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Associate Payments Operation - Remittance (MGN Egypt) في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا

2- Assistant Manager - Payments Operations (MGN Egypt)

المهام والمسؤوليات الوظيفية

شاغل الوظيفة مسؤول عن إدارة المعالجة الشاملة لجميع المدفوعات الصادرة والواردة، إلى جانب مقاصة الشيكات txns.

يجب أن يضمن هذا الموقف معالجة دقيقة وفعالة ومعرفة سليمة لجميع المدفوعات الداخلية والخارجية جنبًا إلى جنب مع مقاصة الشيكات txns.

اتخاذ قرارات فورية بشأن القضايا التي تطرأ نظرا للانقطاعات الصارمة من البنك المركزي.

هذا المنصب مسؤول عن ضمان المعالجة الدقيقة والفعالة لمنتجات المدفوعات على مستوى البنك.

المشاركة بنشاط في مبادرات STP للبنك والرقمنة.

الموقف مسؤول أيضًا عن اقتراح وتنفيذ التحسينات في سير عمل الوحدة.

إدارة فريق الدفع المكون من 4-6 أعضاء من مصر

تقع مسؤولية رعاية الموظفين والتوازن بين العمل والحياة وتدريب الموظفين في هذه الوحدة على عاتق هذا المنصب.

مهارات قوية في إدارة الأفراد.

قوة عمل متعددة التخصصات ومتعددة الثقافات تتضمن عمليات مالية وغير مالية عبر دولة الإمارات العربية المتحدة وعمليات IBG

الاتصال الوثيق مع الفرق البرية والبحرية.

الظهور كخبير المنتج في جميع المجالات ذات الصلة التي تقدم تقاريرها إلى هذا المنصب.

تأكد من اتباع إجراءات الامتثال والإجراءات التنظيمية الخاصة بالبنك. تأكد من التدريب المناسب (في الفصل الدراسي وفي العمل) للموظفين بحيث يتم تنفيذ جميع الوظائف بدون أخطاء وضمن TATs المتوقعة.

ضمان التوزيع المتساوي لعبء العمل بين الموظفين بالتشاور مع مشرفي الوحدة.

تحسين إنتاجية الموظفين وتوفير التدريب والمشورة كلما لزم الأمر. التناوب الوظيفي واحتياجات التدريب والمسائل الأخرى المتعلقة بالموظفين.

خلق جو ملائم للتعاون المتبادل بين الموظفين وتعزيز روح الفريق.

فهم وتسليط الضوء على المخاطر في العملية، والعمل على تحسين العملية.

تأكد من إدارة مؤشرات الأداء الرئيسية ومؤشرات الأداء الرئيسية وصيانتها وفقًا للمعايير المتوقعة للمجموعات.

ضمان الانتقال السلس دون التأثير على تسليمات العملاء، لإدارة العمليات والمقاييس على أساس يومي.

- المرونة في العمل في نوبات حسب متطلبات العمل.

العمل في وظيفة مركزية بالتنسيق الوثيق مع الفروع و CIBG / RBG / FI و Credit Ops

المساهمة في الأتمتة وتحسين STP ورفع كفاءة الموظفين.

تعزيز العلاقات مع مختلف أصحاب المصلحة والعميل الذي يواجه الفروع التي تتفاعل مع العملاء ومديري العلاقات والفرق الداخلية لحل جميع الاستفسارات والمشكلات المتعلقة بالدفع على الفور.

التنسيق مع البنوك الأخرى / المراسلين / البنك المركزي.

تتم إحالة جميع المشكلات المتعلقة بالأنشطة المختلفة وحلها من خلال هذا المنصب.

تقديم دعم / مشورة ذات قيمة مضافة للفروع ومجموعات الأعمال والوحدات الأخرى ذات الصلة لحل المشكلات المختلفة في الوقت المناسب وبشكل مرض.

تأكد من توفير التدريب / الإرشادات اللازمة دائمًا لمسؤولي الوحدة للتعامل مع الاستثناءات والحفاظ على مستوى مناسب من التحكم.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

تخرج مع خبرة لا تقل عن 8-10 سنوات في العمليات المصرفية في مجال المدفوعات والنقد.

خبرة عملية في مجال المدفوعات المحلية والدولية ومدفوعات Nostro وVostro التي تغطي المدفوعات اليدوية والإلكترونية ومقاصة الشيكات txns.

معرفة متعمقة بالعمليات المصرفية

الوعي بالامتثال / مكافحة غسل الأموال / المتطلبات التنظيمية.

- ملما بأنظمة التشغيل المختلفة الداخلية.

مهارات حاسوبية جيدة وفهم العمليات.

مهارات تحليلية وتخطيطية وشخصية واتصالات قوية.

اتخاذ القرار الفعال والتعامل مع السلطة والصراع.

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Assistant Manager - Payments Operations (MGN Egypt) في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا