لمدة 15 يوم.. مصر للطيران تطرح تخفيضات كبيرة على تذاكرها للمدن السياحية


الاثنين 22 يناير 2024 | 03:33 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
هشام العطيفي

في مفاجأة سارة لعملائها، أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين، طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية وذلك تزامنًا مع إجازات منتصف العام الدراسي.

تخفيضات تذاكر مصر للطيران

وتستهدف مصر للطيران، تنشيط الحركة السياحية الداخلية لمختلف المناطق السياحية، حيث تطرح *تخفيض للعائلة* من خلال قيام الأب بدفع التذكرة كاملة على أن تحصل الزوجة علي تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%.

ومن جانبه صرح الطيار محمد موسي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة الوطنية حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لتنشيط حركة السياحة الداخلية، كما حرصت على طرح تخفيضات لعدد من الوجهات السياحية بمصر سواء للمصريين أو الأجانب، مضيفًا أن التخفيضات سارية خلال الفترة من 25 يناير وحتى 10 فبراير 2024، وخلال الفترة من 25 يونيو وحتى 25 سبتمبر 2024.

تخفيضات مصر للطيران

وفي سياق آخر تبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران تشغيل الخط الجديد من مطار القاهرة الي مصراته ليبيا اعتبارًا من 25 يناير الحالي بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم الخميس لتصبح بذلك النقطة الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بني غازي ومعتيقية بطرابلس.

وقال المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن تلك الخطوة تأتي نظرًا لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين "مصر وليبيا" ووفقا لسياسة العرض والطلب، واستكمالًا للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكتها في القارة الأفريقية والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها، خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

وأضاف زكريا أنه من المقرر أن تقلع رحلة الشركة من مطار القاهرة الدولي علي رحلة رقم MS827 في تمام الساعة 12:15 علي أن تصل إلى مصراتة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت ليبيا، وتشجيعًا من مصر للطيران للخط الجديد طرحت تخفيض علي أول أربع رحلات لهذا الخط على أن تكون أول رحلة بتخفيض 50٪ والرحلات الثلاثة الأخرى بتخفيض 25٪ في حال شراء التذاكر حتى 25 يناير الجاري.

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم إلى مصراتة عن طريق الموقع الإلكترونى لمصر للطيران Egyptair.com أومكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.