على عكس محمد صلاح.. منتخب المغرب يرفض ضغوط بايرن بشأن عودة مزراوي


الاثنين 22 يناير 2024 | 03:06 مساءً
منتخب المغرب يرفض ضغوط بايرن بشأن عودة مزراوي
منتخب المغرب يرفض ضغوط بايرن بشأن عودة مزراوي
العقارية

جاء رفض الاتحاد المغربي لكرة القدم، فكرة عودة لاعبه نصير مزراوي إلى ناديه بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الخضوع لفحوصات طبية بعد تعرضه للإصابة، ليؤكد تمسك الاتحاد ببقاء جميع عناصر المنتخب ووحدة صفوفه في "المونديال الأفريقي".

كأس الأمم الأفريقية

مزراوي الذي غاب عن انطلاقة "أسود الأطلسي" في مشوار كأس الأمم الأفريقية، يتواجد حاليا مع بعثة منتخب بلاده فيما طلب بايرن عودة اللاعب إلى ألمانيا من أجل تقييم مستوى إصابته.

منتخب المغرب

وفي تصريحات سابقة لوليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، فإن مزراوي قد يواصل الغياب عن المباريات القادمة في "الكان"، وهو ما حفز مسؤولي بايرن من أجل السعي لاستعادة اللاعب.

وجاء رفض الاتحاد المغربي من قبل رئيسه فوزي لقجع الذي أبلغ إدارة النادي البافاري، بإمكانية إرسال طاقم طبي إلى مدينة سان بيدرو – التي تستضيف مباريات المغرب في البطولة – إذا ما أرادوا الاطمئنان على حالة اللاعب، وهو ما حدث بحسب ما أكده وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي حيث تم إرسال طاقم طبي من جانب النادي الألماني لمتابعة حالة اللاعب ومدى تعافيه.

محمد صلاح يغادر المنتخب

ويأتي موقف بايرن مشابها لما فعله ليفربول مع نجمه محمد صلاح الذي طلب عودته لتلقي العلاج بعدما أصيب بشد في العضلة الخلفية، حيث سيعود اللاعب عقب مباراة الرأس الأخضر اليوم الإثنين في البطولة، على أن يعود إلى البطولة حال تأهل المنتخب للمباراة النهائية.