طرق مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر "5 قنوات مفتوحة وبث مباشر مجاني"


5 قنوات مجانية تنقل مباراة مصر والرأس الأخضر وطرق مشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد مصر بث مباشر أونلاين

الاحد 21 يناير 2024 | 10:02 مساءً
مصر والرأس الأخضر
مصر والرأس الأخضر
جوزيف رمسيس

يترقب الجمهور المصري بشغف مباراة مصر والرأس الأخضر، حيث يخوض منتخب مصر مباراته الثالثة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، في النسخة 34 التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024. وستكون المباراة ضد منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي".

وذات عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن موعد مباراة مصر والرأس الأخضر والقنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر، بالإضافة إلى طرق المشاهدة المجانية لها، وفي الوقت الحالي أصبحت مشاهدة المباريات الرياضية، أسهل من أي وقت مضى، وهناك العديد من الطرق لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر مجانًا. وفي هذا المقال، سنستكشف كيف يمكنك الاستمتاع بمباراة مصر والرأس الأخضر بدون أي تكلفة.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية غدا الاثنين 22 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم من خلال هذا المقال، الطرق المتاحة لمشاهدة هذه المباراة مجانا.

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

من المعروف أن القنوات الناقلة للمباراة هي قنوات بي إن سبورتس ماكس وهي تنقل جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، ومن ضمنها مباراة مصر والرأس الأخضر.

وتردد قناة BeIN Sports MAX 1 لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر مجانا

يوجد العديد من الطرق المتاحة لمشاهدة هذه المباراة مجانا والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

الطريقة الأولى لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، من خلال البث التلفزيوني المجاني، حيث أنه يوجد العديد من القنوات التلفزيونية التي تقدم بثًا مجانيًا للمباريات. ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة مباراة مصر والرأس الأخضر والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

قنوات تذيع مباراة مصر والرأس الأخضر مجانا دون اشتراك

1- قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق:

- التردد: 11900

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500.

2- قنوات TV 5.8 (مفتوحة) عبر قمر تركسات 42 شرقًا:

تردد 12356 H

- معدل ترميز 7100

- تردد 12346 H

- معدل ترميز 9600.

3- قناة Ortb البينينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق:

التردد: 11991

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

4- قناة TRT (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 7 شرق:

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500.

5- قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق:

- التردد: 11900

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500.

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر "أونلاين" عن طريق البث الرقمي

الطريقة الأولى لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، من خلال البث الرقمي إذا لم تكن قادرًا على مشاهدة المباراة على التلفزيون، فإن البث الرقمي يمكن أن يكون الخيار الأمثل. هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم بثًا مجانيًا للمباريات. يمكنك مشاهدة المباراة على العديد من التطبيقات.

ولكن من الضروري التأكد من أن البث الرقمي الذي تشاهده أن يكون بثًا قانونيًا. حيث أنه توجد العديد من المواقع غير القانونية قد تقدم بثًا مجانيًا، ولكنها قد تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة. وينبغي دائمًا ما تحقق من المصدر قبل البدء في مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر عن طريق البث الرقمي.

توقعات مباراة مصر والرأس الأخضر

يواصل منتخب مصر تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر. الفريق يدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز. هذه المباراة تعتبر حاسمة لمنتخب مصر في ضوء نتائجه السابقة في البطولة.

وفي الختام، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، هناك العديد من الطرق لمشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر مجانًا. سواء كنت تفضل البث التلفزيوني أو الرقمي، وهناك خيارات عديدة متاحة لك. تذكر دائمًا التحقق من المصدر قبل البدء في المشاهدة، واستمتع بالمباراة!

ملاحظة: هذا المقال لا يشجع على مشاهدة البث غير القانوني للمباريات. يرجى دائمًا احترام حقوق البث والقوانين المحلية.