طرح وحدات سكنية 3 غرف تشطيب سوبر لوكس بدون شروط في 8 محافظات "المساحات والأسعار وطريقة الحجز"


وحدات مشروع "داره" أحدث المشروعات التي طرحها صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات

الاحد 21 يناير 2024 | 08:06 مساءً
شقق داره 2024
شقق داره 2024
جوزيف رمسيس

تزايدت عمليات البحث في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير "جوجل" وكذلك منصات السوشيال ميديا على شبكة الانترنت، عن الوحدات السكنية التابعة لمشروعات الحكومة المصرية. والتي تتميز بأسعارها المناسبة والعديد من التيسيرات وأنظمة السداد المختفة عند دفع الأقساط. ومن ضمن هذه الوحدات المتميزة وحدات مشروع "داره" أحدث المشروعات التي طرحها صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات.

شروط امتلاك شقة في مشروع داره 2024

أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات تليفزيونية سابقة، أنه لا توجد أي شروط أو قيود للحصول على وحدات سكنية في مشروع “داره”. وأضاف أن المواطنين الذين حصلوا على شقة ضمن مشروعات الإسكان يمكنهم التقديم على هذه الوحدات أيضا.

مساحات شقق مشروع داره 2024

تصل متوسط مساحات الشقق السكنية في مشروع “داره” إلى 182 مترا، وتتألف من “3 غرف و 3 حمامات”. تتميز هذه الشقق بأنها تسلم بتشطيب سوبر لوكس، ويتم تسليمها للعميل خلال عامين.

أسعار شقق مشروع داره 2024

أعلن رئيس صندوق التنمية الحضرية أن أسعار الوحدات السكنية في مشروع “داره” تتراوح ما بين 4 ملايين و 640 ألف جنيه، و760 ألف جنيه. وتتميز هذه الوحدات بأنظمة سداد تتيح دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد. وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

شقق داره 2024شقق داره 2024

طريقة الحجز في مشروع داره 2024

يمكن للمتقدمين لحجز شقة في مشروع “داره” التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444 للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات. يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

إقبال كبير على شقق مشروع داره 2024

أشار صندوق التنمية الحضرية إلى أنه في إطار الإقبال المكثف من المواطنين على حجز الوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، ورغبة من الصندوق في توحيد البيانات والمعلومات عن المشروعات والوحدات، وكذا أسلوب وطريقة الحجز، يكون الحجز عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات.