برقم الجلوس والاسم.. رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 الترم الأول


لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وموقع وزارة التربية والتعليم

الاحد 21 يناير 2024 | 12:34 مساءً
نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم
نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم
أحمد سيد

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم عبر محركات الإنترنت، حيث اقترب موعد الإعلان عن نتيجة أولى إعدادي الترم الأول 2024.

وقد بدأت الامتحانات في معظم المدارس يوم 6 يناير وانتهت يوم 16 يناير 2024، ومنذ انتهاء الامتحانات يريد الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد ورابط نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار التعليم، نستعرض معكم في السطور التالية موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، كذلك رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024، ولينك موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج صفوف النقل للمرحلة الثانوية.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم

اقترب موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، حيث كشفت مصادر مسؤولة بالتربية والتعليم للعقارية، أن كنترولات التصحيح في مختلف المحافظات أوشكت الانتهاء من عمليات مراجعة الدرجات وتجميعها، تمهيدًا لإعلان النتيجة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم في المدارس أو المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدارس، كما تعلن بوابة المحافظات نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، بحسب كل محافظة.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024

نستعرض معكم في السطور التالية رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024، وخطوات الحصول على النتيجة، وذلك لطلاب محافظة القاهرة فقط.

-  ادخل على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة: من هنــــــــــــــــــــــــــا.

- سجل بيانات السنة الدراسية والفصل الدراسي.

- سجل رقم الجلوس والاسم.

- أخيرًا اضغط على عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات.

لينك موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم نتائج صفوف النقل لطلاب الثانوية، ونتيجة الثانوية العامة فقط، لذا يمكن الدخول على لينك موقع وزارة التربية والتعليم التالي: اضغط هنــــــــــــــــــا، للاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024 فور إعلانها.