عاصفة ترابية وأمطار.. تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة


حالة الطقس اليوم الأحد 21 يناير 2024 في مصر

الاحد 21 يناير 2024 | 08:51 صباحاً
حالة الطقس اليوم في مصر
حالة الطقس اليوم في مصر
أحمد سيد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم في مصر، حيث حذرت الأرصاد المواطنين من سقوط أمطار على بعض المناطق مع وجود نشاط رياح.

كما أعلنت الأرصاد أنه بداية من الغد ستبدأ موجة شديدة البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، حيث ستنخفض درجات الحرارة بواقع 5 درجات، كما ستهطل الأمطار وسيزيد نشاط الرياح مع تكون الصقيع على عدد من المناطق.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الطقس، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة اليوم الأحد 21 يناير 2024 في مصر.

حالة الطقس اليوم في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس اليوم في مصر دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب الصعيد، وبارد على باقي الأنحاء.

وأضافت الأرصاد أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

كما أوضحت الأرصاد أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

- البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج بين 1.5 متر و2 متر

- البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج بين 1 إلى 1.5 متر.

درجات الحرارة اليوم في مصر

كما كشفت الأرصاد عن توقعات درجات الحرارة اليوم في مصر، والتي ستشهد استقرارًا مقارنة بالأمس، ولكن ستنخفض الحرارة بداية من غدا الإثنين وحتى نهاية الأسبوع الجاري، وفيما يلي نستعرض معكم توقعات درجات الحرارة اليوم في مصر.

- القاهرة والوجه البحري 25 13.

- السوال الشمالية 25 12.

- جنوب سيناء 28 17.

- جنوب الصعيد 28 11.