تقلبات جوية وأمطار.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة


حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة

الاثنين 15 يناير 2024 | 06:16 مساءً
حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر
العقارية

طقس الساعات المقبلة.. كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة من خلال النشرة الجوية والظواهر الجوية المتوقعة ليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير وحتى الأحد 21 يناير 2024.

طقس الساعات المقبلة

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم الإثنين، إنه طبقا لآخر إصدار لصور الأقمار تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الآن على الإسكندرية ومناطق متفرقة من شمال الوجه البحري تتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة.

درجات الحرارة المتوقعة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية،أن طقس يوم الثلاثاء يكون مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وتبقى الأجواء شديدة البرودة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

الطقس اليوم الإثنين

وأكدت الهيئة أن الطقس اليوم الاثنين، سيكون مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على السواحل الشمالية ودافئا على سيناء ومائل للدفء على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس شديد البرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وعلى جنوب سيناء وعلى جنوب البلاد، وعلى السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية.

طقس القاهرة الكبرى

ويسود طقس غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وغائم على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، مشمس جنوب الصعيد.