من 50 جنيها وأنت طالع.. لعشاق المعسل اشتري شيشة بالتقسيط مصنوعة من الزجاج والإكليريك


شيشة بالتقسيط

الاثنين 15 يناير 2024 | 02:35 مساءً
العقارية

يلجأ الكثير من المواطنين إلى الشيشة في ظل الارتفاع الكبير التي تشهده أسعار السجائر، وعلى الرغم من أنها تنتدرج تحت العادات الصحية المضرة، إلا أن البعض لا يمكنه الاستغناء عنها، ولا تخلوا المقاهي سواء الشعبية أو الحديثة من الشيشة بمختلف أنواعها ونكهاتها.

أسباب اقتناء شيشة في المنزل

مع وجود فيروسات جديدة وانتشارها بشكل مستمر، يفضل بعض المواطنون اقتناء شيشة خاصة بهم في المنزل، وأصبح الاقتناء بواحدة في المنزل الحل الأمثل منعًا لانتقال العدوى، لذا تختلف أسعار الشيش في السوق المحلي على حسب نوعها، وفي التقرير التالي سنعرض لكم الأسعار المتداولة في الأسواق.

أسعار الشيشة

أسعار الشيشة تختلف في السوق المحلي، حيث تتراوح أسعارها ما بين 50 جنيهًا إلى 3560 جنيهًا، كما تختلف أشكال الشيش على حسب الخامات، التي تشمل الأشكال التراثية المصنوعة يدويًا على يد أمهر الحرفيين في فنون النقش على النحاس والمعادن، إلى جانب الشيشة المصنوعة من الاستانلس ستيل والزجاج والإكليريك.

شراء الشيشة بالتقسيط

ولعشاق الشيشة والراغبين في اقتناء شيشة منزلية خاصة مع انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء، أتاحت عدد من المتاجر الإلكترونية شراء الشيشة بالتقسيط فضلًا عن تقديم عروض تخفيضات على بعض الأنواع منها.

وفيما يخص كماليات الشيشة فهي أيضًا متعددة الأشكال والأنواع والخامات، ويفضل المصريين اختيار كماليات الشيشة حسب أذواقهم وتفضيلاتهم فضلًا عن إمكانياتهم المادية، فهناك من يفضل شراء الحجر الفخاري وآخرون يفضلون الزجاج، وهناك من الخرطوم أو اللاي الصنوع من البلاستيك وآخرون يفضلون المبطن بالفرو.