موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6.. إليك الأحداث السابقة


السبت 13 يناير 2024 | 04:24 مساءً
 مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
حمادة رمضان

ينتظر الكثير من الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6 وذلك بعد الأحداث المثيرة التي رصدتها الحلقات السابقة من مسلسل حالة خاصة علي منصة watch it الرقمية، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 و 6

وفي هذا الإطار، يتم عرض حلقات مسلسل حالة خاصة في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر وذلك على منصة watch it الرقمية.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقات السابقة

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث الهامة بداية من نديم أبو سريع "طه دسوقي"، الذي يسعى إلى تحقيق حلمه في أن يكون محامي ناجح كما كانت تطمح والدتها فيحاول اللجوء إلى مكتب غادة عادل لكنها ترفضه في البداية إلا أنه قام بحل لغز إحدى القضايا التي صعب على محاميها حلها لتوافق عليه، وبعدها يبدأ نديم أبو سريع منافسة قوية مع باقى الأشخاص الذين التحقوا للتدريب داخل المكان.

ورصدت احداث مسلسل حالة خاصة أيضا، تسليط العمل على القضية الفلسطينية وذلك من خلال اسم رام الله والتي تجسد دورها الفنانة هاجر السراج، وهي سورية من ام فلسطينية، وايضا ظهرت بحقيقة عليها علم فلسطين وهو ما لفت أنظار المشاهدين.

قصة مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي إلى جانب الفنانة غادة عادل، وحصد العمل على إشادات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، متصدرا الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية، ورغم هذا النجاحات إلى أنه خرجت المحامية ناهد ابو القمصان لمهاجمة أحداثه، حيث قالت إن الأحداث لا تمت للمحاماة بصلة وهي غير مهنية وغير قانونية ويجب أن تخرج نقابة المحامين للتصدي لهذه المهزلة التي تحدث في أحداث مسلسل حالة خاصة.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

يشارك في مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل علي ماهر، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، آدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ المزيد

رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 علي Watch it