تعرف على أرخص أماكن الوحدات السكنية بالقاهرة


الخميس 11 يناير 2024 | 06:05 مساءً
أسعار الوحدات السكنية
أسعار الوحدات السكنية
خالد الأسمر

يهتم قطاع كبير من المواطنين وخاصة من شريحة متوسطي ومحدودي الدخل باقتناء وحدات سكنية تكون مناسبة لظروفهم المعيشية وبالتالي يكثر بحثهم دائما عن أقل المناطق سعرا في الوحدات السكنية وخاصة إذا كانت بنطاق أماكن أعمالهم.

من هذا المنطلق تحرص "العقارية" في استعراض كافة الوحدات السكنية الأقل سعرا والمتواجدة بعدد من الأماكن لتلبية مطالب المواطنين الباحثين عن هذه الوحدات وفقا لدخولهم كالتالي:

الماريوطية دائري

منطقة الماريوطية على الدائري من ضمن الأماكن التي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين وخاصة من ذوي الدخول المتوسطة والمنخفضة نظرا لرخص أسعار الوحدات السكنية بهذه المنطقة، حيث تبدأ أسعار الوحدات بحسب سماسرة من 400 ألف جنيه لمساحة 80 متر تامة التشطيب ويزيد السعر كلما تميز موقع الوحدة وزادت خدماتها في المنطقة.

مدينة 6 أكتوبر:

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من ضمن مؤشرات البحث لدى شريحة كبيرة من المواطنين نظرا لتناسب أسعار الوحدات السكنية بها لهذه الشريحة، حيث تبدأ الأسعار بمناطق جمعية المستثمرين والتوسعات الشمالية وجنوب الواحات بـ 650 ألف جنيه سواء "كاش أو دفع مقدم وأقساط أو بالتمويل العقاري".

مدينة 15 مايو:

في مدينة 15 مايو يمكن أن تبدأ أسعار الوحدات من 350 ألف جنيه حتى 450 ألف للوحدات نصف تشطيب ذات المساحة 100 متر، ويوجد عدد كبير من الشركات يمكنهم تقديم وحدات بالتقسيط لمدة تتراوح بين سنتين إلى 4 سنوات.

مدينة بدر:

الشقق في مدينة بدر في الأحياء القديمة من أرخص المناطق الجديدة في القاهرة الكبرى، حيث تتراوح أسعار الوحدات هناك ما بين 300 ألف وحتى 500 ألف جنيه، وذلك للوحدات التي تبدأ من 70 متر وحتى 100 متر، وهذه الوحدات تامة التشطيب وعبارة عن غرفتين و3 غرف.

مدينة العاشر من رمضان

ويمكن شراء شقق في مدينة العاشر من رمضان، بسعر يبدأ من 350 ألف جنيه حتي 400 ألف جنيه، وبمساحات من 75 متر وحتى 110 متر.

مدينة العبور:

تتراوح الأسعار في مدينة العبور من 500 ألف جنيه إلى مليون و200 ألف جنيه للوحدات الـ100 متر، ويوجد عدد كبير من الشركات يمكنهم تقديم وحدات بالتقسيط لمدة تتراوح بين سنتين إلى 4 سنوات.