رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 علي Watch it


الخميس 11 يناير 2024 | 11:18 صباحاً
مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة
حمادة رمضان

نوفر لكم رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 علي Watch it، حيث يبحث الكثير من الجمهور عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، و مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر، و علي منصة Watch it، و تصدرت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض الحلقتين الثالثة و الرابعة.

رابط مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 علي Watch it

وفي هذا الجانب، يستطيع جمهور مسلسل حالة خاصة مشاهدة الحلقتين 3 و 4 للمسلسل بطولة طه دسوقي، أمس الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة 12 صباحاً، علي منصة Watch it.

و يمكنكم الاستمتاع بالمشاهدة بعد العرض الحصري اليوم من خلال الرابط التالي:

https://www.watchit.com/#/.

مواعيد مسلسل حالة خاصة 

وفي هذا الإطار، نوفر لمحبي و متابعي مسلسل حالة خاصة وذلك من خلال ما يلي:

• يعرض بشكل حصري على منصة Watch it الإلكترونية.

• قناة ام بي سي مصر ( MBC مصر): يومي الأربع والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

• قناة ON E: بمعدل حلقتين أسبوعياً في يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملخص حلقتين 1 و2 لمسلسل حالة خاصة

شهدت الحلقات الأولى مسلسل حالة خاصة، فلاش باك لـ طه الدسوقى يقدم شخصية شاب يدعى نديم، وظهر وهو ذاهب إلى المدرسة، حيث وصل متأخرا إلى الفصل وتعنيف المدرسة له ثم سأله في الحساب ويجيب عليها في كل الأسئلة السهلة والصعبة للتعجب من ذكائه وسرعته في الرد.

وبالعودة بالفلاش باك يظهر «نديم ــ طه دسوقي» وهو يقدم طلب تدريب في مكتب محاماة «أماني النجار ــ غادة عادل»، التي وافقت عليه بسبب ذكائه المُلفت، وبدأ رحلة حل القضية الأولى مع مجموعة من المتدربين معه أيضا ومنهم «رام الله ــ هاجر السراج» «وعز ــ حسن أبوالروس»، وتدخل «أمانى النجار ــ غادة عادل» مع مساعديها للحديث عن أول قضية تدريب لهما وأن لا يوجد قضية سهلة وقضية صعب.

أبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة، بطولة كل من: الفنان طه الدسوقي، والفنانة غادة عادل، وحسن أبوالروس، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، وهو مكون من 10 حلقات.

اقرأ المزيد

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة القادمة .. اعرف القنوات الناقلة