بأكثر من 4 آلاف جنيها للمتر .. "القاهرة الجديدة" يطرح قطعة بنشاط ناد رياضي بالتجمع


الاثنين 08 يناير 2024 | 01:37 مساءً
صورة القطعة الاستثمارية
صورة القطعة الاستثمارية
مصطفى عبدالفتاح

طرح جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة بنشاط نادي رياضي بمنطقة خدمات مشروع دار مصر القرنفل التجمع الاول بمساحة 46,503 متر بسعر 4,055 جنيها للمتر، بمدة تنفيذ تبلغ 5 سنوات تحتسب من تاريخ من تاريخ اعتماد المخطط.

الاشتراطات البنائية للمشروع

وتضمنت الاشتراطات البنائية للمشروع أن تكون النسبة البنائية 5% من اجمالى مساحة قطعة الأرض بردود 10 متر من جميع الجهات، وبارتفاع أرضي وأول مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني وووزارة الشباب و الرياضة.

استكمال نسبة السداد

أما بالنسبة لطريقة السداد فيتم استكمال نسبة السداد حتي 25% من قيمة قطعة الأرض بالجنيه المصري "10% تم سدادها و نسبة الـ 15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة"، بالإضافة إلى "1٪مصاريف إدارية و 0.5٪ مجلس أمناء".

نظام الأقساط

وسيتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية ؛ سداد باقى ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصري يستحق القسط الأول منها بعد 10 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

ويتم تحميل كافة الأقساط بالأعباء المالية المقررة وفقا للفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة وحتى تاريخ السداد ؛ بالإضافة إلى 2% طبقا لتعليمات وزارة المالية و 0.5% مصاريف إدارية . 

صورة القطعة الاستثماريةصورة القطعة الاستثمارية