بفائدة 27%.. خطوات الحصول على شهادات البنك الأهلي 2024 أعلى عائد في مصر


تعرف على مواعد استخراج شهادة الـ 27% من البنوك

الجمعة 05 يناير 2024 | 04:51 مساءً
شهادات البنك الأهلي 2024
شهادات البنك الأهلي 2024
أحمد سيد

يبحث المواطنون عن شهادات البنك الأهلي 2024 عبر مختلف محركات الإنترنت، وذلك بعدم أعلن بنكا مصر والأهلي عن إصدار شهادات إداخارية جديدة لمدة سنة، بأعلى عائد في مصر يصل لـ 27 % يصرف نهاية مدة الشهادة، وكذلك بعائد 23.5% يصرف بشكل شهرى.

وتعتبر شهادات البنك الأهلي 2024 فرصة كبيرة للمواطنين لادخار أموالهم والاستفادة من أعلى فائدة في مصر والتي وصلت لـ 27% سنوي وعائد شهري بنسبة 23.5%.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم فيما يلي خطوات الحصول على شهادات البنك الأهلي 2024 بعائدي 27% و23.5%، كذلك موعد استخراج الشهادات.

موعد شراء شهادات البنك الأهلي 2024

يمكن شراء شهادات البنك الأهلي 2024 ابتداءا من اليوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وعلى أن يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الإثنين الموافق 8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات ابتداءًا من 8 يناير 2024.

خطوات استخراج شهادات البنك الأهلي 2024

تستهدف شهادات البنك الأهلي الجديدة 2024 الأشخاص الطبيعيين (بالغين وقُصَّر - مصريين وأجانب)، وتصدر الشهادة الجديدة بفئات 1000 جنيه، ومضاعفاتها، وفيما يلي نقدم لكم خطوات استخراج شهادات البنك الأهلي 2024 عبر التطبيق الإلكتروني.

- الاشتراك في خدمة الإنترنت أو الموبايل البنكي للبنك المراد ربط الشهادة به.

- ادخل على الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يحتوي على الخدمات المتاح استخدامها.

- الضغط على خيار «إصدار الشهادات».

- أدخل الحساب البنكي المراد خصم قيمة شراء الشهادة، وفي حالة امتلاك حساب واحد فقط فسوف يظهر أمامك اضغط عليه.

- الانتقال لأنواع الشهادات والأوعية الادخارية، واختيار الشهادة المراد شرائها.

- ادخل قيمة المبلغ المراد شراء الشهادة به، ثم الضغط على زر متابعة.

- يقوم التطبيق بنقلك إلى صفحة تتضمن المعلومات الآتية (نوع الشهادة، ومعدل الفائدة، ونوع صرف العائد، والمبلغ الذي قام العميل بإدخاله لشراء الشهادة)، ثم الضغط على زر تأكيد.

مميزات شهادات البنك الأهلي 2024

نستعرض معكم فيما ييل مميزات شهادات البنك الأهلي 2024 البلاتينية.

- يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

- يمكن الاقتراض بضمان شهادات البنك الأهلي 2024 البلاتينية خلال المدة.

- لا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

- تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا للقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

الاقتراض بضمان الشهادة

يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

هذا ويحرص البنك دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.